أشهر عازب في هوليود يرتبط بأشهر محامية عربية في بريطانيا | اليمني اليوم

أشهر عازب في هوليود يرتبط بأشهر محامية عربية في بريطانيا

مع اقتراب موعد زفاف الفنان الأمريكي جورج كلوني وأمل علم الدين، تتسابق الصحافة الأمريكية إلى نشر آخر الأخبار وأدق التفاصيل حول الحفل الذي ستحتضنه مدينة البندقية الإيطالية في 26 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وسيتكفل ببدلة كلوني الذي يعتبر أشهر عازب في هوليود، صديقه المصمم جورجيو ارماني، أما علم الدين، وهي أشهر محامية عربية في بريطانية، سيكون فستانها من تصميم الكسندر ماك كوين، وستتولى شقيقتها “تالا” مهمة وصيفة الشرف.

ويوجد على رأس قائمة المدعوين الصديق المقرب لكلوني، راند غيربير، الذي سيكون شاهدا على عقد الزواج، وهو زوج عارضة الأزياء الشهيرة، سيندي كرافورد، ويعرف الجميع علاقة كلوني بالزوجين اللذين يقضي برفقتهما العديد من إجازاته.

كما سيحضر الحفل أيضا العروسان الجديدان براد بيت وانجلينا جولي، إضافة إلى مات ديمن وزوجته لوسيانا، والممثل الفرنسي جون دوجاردان، الذي صور آخر إعلانات قهوة “نيسبريسو” التي اشتهرت بإعلانات “كلوني”. فيما أكدت بعض الصحف أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته غير موجودين في قائمة المدعوين.

وتؤكد صحيفة “يوز ويكيلي” أن حفل الزفاف سيتم في مدينة البندقية بحضور 60 مدعوا، كما سيجري تنظيم احتفال ضيق بالفندق الفخم “كيبرياني” ليلة 26 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وسيتوجه العروسان في اليوم التالي من حفل الزفاف إلى فندق “Aman Canal Grande Venice” حيث سيلبسان هناك الخواتم حوالي الساعة 11 صباحا.

وأفادت أخبار مسربة أن عمدة روما السابق، والتر فيلتروني، هو من سيعلن رسميا عن زواج كلوني وعلم الدين، وأنه حصل على تصريح خاص من سلطات مدينة البندقية كونه من الأصدقاء المقربين من النجم الأمريكي.

وسيقام الاحتفال الأكبر في المساء، الذي سيحييه مغني الأوبرا “اندريا بوتشيلي”، وسيسقي أحد رجال الأعمال، الحاضرين، مشروب “التيكيلا” الذي قام بتحميله من الولايات المتحدة بواسطة طائرته الخاصة إلى إيطاليا، كما ظهر ذلك في فيديو نشره موقع TMZ .

وستستمر الاحتفالات طيلة ثلاثة أيام، وسيتكفل بمصاريفها كاملة عائلة العروس حسب التقاليد.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم