بالصور .. رامز تحت الأرض” موسم للرعب والاثارة وأبرز ضحاياه شاروخ خان | اليمني اليوم

بالصور .. رامز تحت الأرض” موسم للرعب والاثارة وأبرز ضحاياه شاروخ خان

رامز تحت الارض للموسم الرمضاني 2017

طرح الفنان المصري رامز جلال البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الجديد الذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، الذي يخوض به سباق رمضان 2017 ، وسيُعرض حصريا على فضائية "أم بي سي مصر"، في شهر رمضان عقب آذان المغرب.

 

يبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج أحد النجوم، ويتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة في الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، من خلال "سحلية" ضخمة تظهر من الرمال.

وحاز الإعلان الترويجي للبرنامج 5.1 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة على موقع "فيسبوك"، وأكثر من 145 ألف إعجاب، كما أُعيدت مشاركته حوالي 96 ألف مرة في مدة قصيرة.

ووعد جلال بموسم شيّق ومثير و"مرعب" من البرنامج، وظهر في الإعلان الترويجي عدد من المشاهير ضحايا مقالب البرنامج، بينهم وائل كفوري، نادية الجندي، مي عزالدين، فيفي عبدو، شاب خالد، ريهام سعيد، روجينا، محمود حميدة، عصام الحضري وغيرهم.

ويعدّ ظهور النجم الهندي، شاه روخ خان، في "رامز تحت الأرض" مفاجأة الموسم. وظهر في الإعلان الترويجي غاضباً من جلال، وحاول ضربه في مقاطع أخرى.

وعلى الرغم من الحماس الذي أظهره رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان الترويجي، فالتعليقات لم تخلُ من الانتقادات الكثيرة للبرنامج ومقدّمه على حد سواء، وتنوعت بين اتهامه بـ"تعريض ضيوفه للخطر" و"غياب حس الكوميديا" المُفترض عند رامز جلال.

هكذا فتح البرومو النار على عدد كبير من الفنانين المشاركين في الحلقات، وتم اتهامهم بخداع الجمهور والضحك عليهم بتمثيلهم في المقلب، خاصة وأن الإعلامي طوني خليفة سبق وحذر الفنانين من الوقوع في هذا الفخ بعدما كشف تفاصيل البرنامج، وأنه كان سيكون واحدا من ضمن الضحايا لولا انتباهه للمقلب بعدما اتصل به الإعلامي اللبناني نيشان الذي يعد طرفا في برنامج"رامز تحت الأرض". وكان فيديو طوني خليفة قد تم تسجيله بعدما قام خمسة من المشاهير فقط بالتسجيل في البرنامج، وهم محمود حميدة ومصطفى خاطر ونسرين أمين ولاعبا كرة القدم محمود كهربا ورمضان صبحي، وهو ما يعني أن باقي الفنانين يعلمون بالمقلب جيدا. وقال رامز جلال في البرومو إنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المسيطران على الأجواء بفضل السحلية العملاقة التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الأرض". 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص