غادة عبد الرازق تُغضب مضيفات الطيران والنقابة تصدر بياناً.. كيف أظهرتهن؟ | اليمني اليوم

غادة عبد الرازق تُغضب مضيفات الطيران والنقابة تصدر بياناً.. كيف أظهرتهن؟

خلقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق جدلاً واسعاً بأولى حلقات مسلسلها لرمضان 2017 "أرض جو"، الذي يعرض على قناة "ONE" المصرية.

وجسَّدت غادة دور مضيفة طيران في مسلسلها الجديد، إلا أن الدور خلق أزمة لدى أصحاب القطاع الذين عبروا عن استيائهم.

 

وأصدرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية بياناً لها، اليوم الأحد، 28 مايو/أيار 2017، استنكرت من خلاله الصورة السيئة والمغلوطة التي ينقلها المسلسل عن فريق عمل الطائرات.

ظهرت الممثلة في أولى لقطات الحلقة بأنها تحضر لحفل باذخ بملابس مثيرة، كما أظهر أحد المشاهد المضيفات وهن يتنافسن على من ستحظى بشرف خدمة مسافري الدرجة الأولى.

 

وصورت الحلقة الأولى أن طاقم الطائرة يتمتع بحياة صاخبة مليئة بالحفلات، كما أن له إمكانية الدخول والخروج من المطارات دون تفتيش، ما أثار غضب العاملين بالقطاع، الذين أكدوا عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن الأمر ليس كذلك، وأن طاقم المسلسل كان عليهم ضبط معلوماتهم قبل إنجاز العمل، حتى لا يتم نقل معلومات خاطئة للمشاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوارث.

 

المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر ثاني تعاون لغادة مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي في "الخانكة".

 

ويشار إلى أن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق كانت قد خلقت أزمة مع المدرسين في مسلسلها "الخانكة" في رمضان 2016، إذ ظهرت في أولى حلقاته في دور معلمة تذهب للمدرسة بدراجة نارية وسروال "مقطع" وتستخدم الألفاظ والتشبيهات الحديثة التي يتعامل بها الطلاب.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص