أصالة بعد زيارة إلهام شاهين لسوريا: النقاش معها مرفوض "يمكن نقطع شعر بعض" | اليمني اليوم

أصالة بعد زيارة إلهام شاهين لسوريا: النقاش معها مرفوض "يمكن نقطع شعر بعض"

استنكرت المغنية السورية أصالة نصري زيارة الممثلة المصرية إلهام شاهين ومواطنتها الإعلامية بوسي شلبي إلى العاصمة السورية دمشق. واعتبرت أن باب النقاش معهما لمحاولة فهم وجهة نظرهما مرفوض، بل وأنهن من الممكن " أن يقطعن شعر بعضهن البعض" إذا ما جرت مناقشة بينهن حول هذا الموضوع.

 

جاءت تصريحات نصري في مقابلة لها مع الإعلامي السعودي على العلياني، في أولى حلقات برنامجه الرمضاني "مجموعة إنسان"، والتي أذيعت على قناة MBC السبت 27 مايو/أيار 2017.

وعندما سئلت أصالة حول ما إذا كان قيام زيارة "غير سوريين" لسوريا وتقديمهم الدعم للنظام يزعجها ، أجابت أن الأمر كان لا بد وأن يكون مختلفًا قائلة " كان عليهم زيارة السوريين الذين يعانون بسبب ما يحدث هناك أو أن يهتموا بأمور السوريين اللاجئين وتسهيل سفرهم هم أيضا إلى بلدهم".

وعرض العلياني على شاشة استوديو البرنامج، صورة جمعت الممثلة إلهام شاهين بالرئيس السوري بشار الأسد، من زيارتها الأخيرة إلى سوريا طالبًا من نصري التعليق.

 

فقالت إنه على المستوى الشخصي هناك أشياء تحبها في كل من شاهين وشلبي، انما تستغرب مواقفهم من النظام السوري مؤكدة أن هذا من حقها كما هم يستغربون موفقها،

وأكدت أن النقاش حول الموضوع مرفوض "إذا تناقشنا يمكن "أن يقطعن شعر بعضهن البعض".

 

وأضافت "كيف يمكن أن نتناقش في أمور صعب الوصول إلى نتيجة حولها، فما يمكن أن أقوله لا يعني أن يكون منطقيًا لهم وبالنسبة لي ما يقولونه لا يمت للمنطق بصلة".

 

وكان كل من الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي والمخرج السينمائي عمر عبد العزيز والمخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب، قد توجهوا إلى سوريا، وتم تكريمهم في دار الأوبرا السورية الأربعاء 17 مايو/أيار.

 

ونشرت الممثلة إلهام شاهين، على حسابها الرسمي في إنستغرام، صورة لها في أثناء تكريمها من قِبل نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، وصورة أخرى تجمع الوفد المصري بوزير السياحة السوري، بشر يازجي.

 

وعلقت شاهين على زيارتها إلى سوريا بقولها: "يا رب، السلام والأمان لجميع الشعوب، أهدي كلمات من قلبي للشعب السوري الكريم، عاشت سوريا الحبيبة، وعاشت مصر أم الدنيا".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص