تعرف على أجور ضحايا "رامز تحت الأرض"! | اليمني اليوم

تعرف على أجور ضحايا "رامز تحت الأرض"!


مع بداية كل برنامج رمضاني  جديد، يثير الفنان “رامز جلال” حالة من الجدل، فهذا العام وبالرغم من الدعاية السلبية التي صاحبت برنامجه الجديد “رامز تحت الأرض”، استطاع رامز جلال أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية كسرت كل التوقعات بفشل البرنامج هذا العام،كما استضاف البرنامج نجوماً كبار. أن يحوي برنامج رامز على ضيوف مخضرمين هذا يعني أن يدفع لهم مقابل مادي كبير وهذا بالفعل ما حدث.

شاروخان الأعلى أجراً
أشارت المعلومات الى أن الفنّان الهندي شاروخان وافق على الظهور مع رامز بمقابل مادي قدره 400 ألف دولار بعد أن طلب 450 ألف دولار.

بذلك يكون شاروخان هو  النجم العالمي صاحب الأجر الأكثر ارتفاعاً طوال مسيرة رامز جلال في برامج الكاميرا الخفية ، وذلك  بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديرس وستيفن سيجال، وقبلهما باريس هيلتون، وحصل كلٌ منهما على أجر 150 ألف دولار.

الشاب خالد بـ200 ألف دولار
كذلك حصل الفنان الجزائري الشاب خالد على 200 ألف دولار، بعدما طلب 250 ألف دولار وخُفض إلى هذا المبلغ. وظهر وائل كفوري مقابل 150 ألف دولار، وحصلت الفنانة فيفي عبده على أجر 400 ألف جنيه مصري، ما يقارب 80 الف ريال

ويستضيف رامز جلال هذا العام عدداً من النجوم وهم: شاروخان، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، محمود كهربا، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، عصام الحضري، نسرين أمين، ومحمد الحلو، فيفي عبده، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي، فايز السعيد، فاتن شداد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حميدة، أحمد فتحي، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، ورانيا يوسف.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص