باريس سان جيرمان يُخطط لسرقة صفقة الموسم من ريال مدريد | اليمني اليوم

باريس سان جيرمان يُخطط لسرقة صفقة الموسم من ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني تهديداً كبيراً بشأن رغبته القوية في التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي آي إس موناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 المهاجم الدولي الفرنسي يُعتبر الهدف الأكبر وصفقة الموسم بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وزين الدين زيدان المدير الفني للفريق لتدعيم هجوم الفريق في المستقبل.

لكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد قرَّر التدخُّل من أجل سرقة الهدف المدريدي الأكبر في الميركاتو الصيفي وضمّه إلى ملعب حديقة الأمراء.

 وذكرت الصحيفة الشهيرة أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي الجديد لنادي العاصمة الفرنسية باريس قد اتصل بممثلي المهاجم الشاب "مبابي" من أجل الحديث معهم حول إمكانية ضمه إلى فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري في الموسم القادم.

إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية قالت أيضاً أن ريال مدريد تقدَّم بثلاثة عروض تم رفضها جميعاً من قِبل إدارة موناكو وهي بقيمة 100 مليون يورو، 115 مليون يورو و135 مليون يورو على التوالي، حيث ترغب إدارة نادي الإمارة في الاجتماع مع عائلة اللاعب وممثليه من أجل إقناعه بالبقاء داخل ملعب لويس الثاني لموسم إضافي.

 يُذكر أن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد أشارت أيضاً إلى أن اللاعب صاحب الـ18 عاماً لديه نيّة كبيرة في البقاء مع موناكو في الموسم القادم للمُشاركة باستمرار من أجل الحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب فرنسا والمُشاركة في مونديال روسيا 2018.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص