محافظ عدن يكشف أسباب زيارته إلى الرياض ويؤكد عودته قريبا | اليمني اليوم

بعد مسيرة مؤيدة له

محافظ عدن يكشف أسباب زيارته إلى الرياض ويؤكد عودته قريبا

محافظ عدن

قال محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، إن زيارته الرسمية إلى العاصمة السعودية الرياض، تسير بالشكل المطلوب ووفقاً لبرنامج الزيارة المحدد سلفاً، وأكد عودته قريبا إلى عدن، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية.
وأضاف المحافظ المفلحي في تصريح صحفي " أن برنامج زيارته إلى الرياض يتضمن سلسلة لقاءات جمعته بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة والراعية للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ورجال المال والأعمال والمستثمرين.
وأرجع أهداف تلك اللقاءات إلى وضع القيادة السياسية ومختلف الجهات أمام صورة عامة وشاملة حول الأوضاع الراهنة التي تعيشها عدن والحاجة الماسة والضرورية لإيجاد حلولاً جذرية لمشكلة الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء، والنتائج الإيجابية التي حققتها قيادة محافظة عدن في الجوانب الأمنية والخدمية والتنموية والجهود المبذولة في سبيل مواصلة ذلك التحسن والدفع بعجلة التنمية نحو الأمام، متجاوزة عدداً من التحديات والمعوقات.
وأكد محافظ عدن، أهمية الزيارة واللقاءات التي من شأنها العودة بالنفع والفائدة على سكان ومدينة عدن بمختلف قطاعات ومجالات الحياة، من خلال التركيز على أهمية المضي في مسيرة تحسين الأوضاع العامة، من خلال توفير المشتقات النفطية، واستمرار عملية إعادة إعمار ما دمرته حرب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدن، وخلق الفرص الاستثمارية في عدن التي تمتلك مقومات اقتصادية كبيرة وهائلة أبرزها ميناء عدن، وباتت بحاجة إلى وضع الخطط والبرامج الفاعلة لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين ورجال الأعمال.
وشدد على ضرورة تكاتف ومضاعفة جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في تجاوز كافة التحديات والصعوبات التي تعترض طريق تحقيق التنمية الشاملة، لضمان عودة عدن إلى مكانها الطبيعي وتحقيق الأهداف المنشودة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص