مسؤول سعودي يوجه نداء هام لليمنيين | اليمني اليوم

مسؤول سعودي يوجه نداء هام لليمنيين

الجوزات

أعلن مدير عام الجوازات السعودية اللواء سليمان اليحيي أنه لن يتم تمديد فترة تصحيح أوضاع اليمنيين المقيمين في السعودية، بطريقة غير نظامية، والتي ستنتهي السبت المقبل، مشيراً إلى أنه تم تصحيح أوضاع نحو 450 ألف شخص حتى الآن. 

ووجه سليمان ندا هام لكل اليمنيين ممن تنطبق بحقهم شروط الحصول على هوية زائر إلى سرعة الاستفادة من الامر الملكي ، مشيراً إلى أن المتساهلين، سيكونون عرضة للجزاء. واشترطت الجهات الأمنية المكلفة بمتابعة تصحيح أوضاع اليمنيين أن يكون مع المستفيد وثيقة سفر صادرة من الحكومة الشرعية، وحضوره شخصياً لإدارة الجوازات في المنطقة التي يقيم فيها، إضافة إلى حضور المستضيف، الذي ستسجل عليه زيارة المستفيد شخصياً أو من ينيبه.

وتفقد فريق العمل المكلف بالإشراف والمتابعة على سير عمل لجان تصحيح أوضاع اليمنيين في المملكة بطريقة غير نظامية برئاسة مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية اللواء جمعان بن أحمد الغامدي مركز التصحيح بمقر جوازات جيزان، ضمن الجولة التي قام بها أعضاء الفريق على مناطق المملكة. ودعا الغامدي اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية في المملكة إلى الاستفادة من الأيام الأخيرة لمهلة تصحيح أوضاعهم، مؤكداً أن من لم يستفد من هذه المهلة فإنه سيتم عقب يوم السبت المقبل معاملته بموجب النظام.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم