مكتب الصحة بريف إب يكرم المبرزين العاملين في مجال التحصين الموسع خلال العام المنصرم | اليمني اليوم

مكتب الصحة بريف إب يكرم المبرزين العاملين في مجال التحصين الموسع خلال العام المنصرم

كرم مكتب الصحة والسكان بمديرية ريف إب صباح أمس عددمن العاملين والمبرزين في مجال التحصين الموسع للعام المنصرم 2015م في المرافق الصحية بالمديرية .

واوضح الدكتور عبدالواسع صالح مشرف التحصين بالمديرية بأنه قدتم إختيار ستة مرافق بارزة وفاعلة من بين ثلاثة عشرمرفقا صحيابالمديرية وهي ( المويه – اليهاري- وحدة حرد- المقاطن – بني مدسم – المجمعة) .

مضيفا بان الهدف من الفعالية هو تحفيزالعاملين الناشطين والفاعلين في مجال التحصين في مديرية ريف إب تقديرا لجهودهم الجبارة ولمايقدمونه من جهود صحية يستحقون الشكرعليها بالإضافة إلى الإستعداد لمشاركتهم القادمة في تدشين الحملة الوطنية الأولى لإستئصال شلل الأطفال التي سوف تدشن في التاسع من الشهرالجاري وكانت الفعالية قد شهدت إلقاء عدد من الكلمات من قبل مديرعام مديرية ريف إب العميد علي جعمان أشاد فيها بمنظمي هذه الفعالية التكريمية معبراعن شكره لمنتسبي القطاع الصحي وعلى وجه الخصوص قطاع التحصين ومايقدمونه من خدمات جليلة داعيا إلى تلافي الصعوبات والمعوقات السابقة .

كما ألقى الدكتور نجيب درموش مدير الصحة والسكان بريف إب رحب بالحضور مؤكد الإنتهاءمن كافة الإستعدادت لتدشين حملة إستئصال شلل الأطفال.

 مؤكدا بأن القطاع الصحي بمنتسبيه يبذلون كافة جهودهم لخدمة المجتمع وبالأخص في المناطق النائية والوصول إلى المنازل رغم الصعوبات وبتعاون الجميع وفي التكريم كرم العاملين الصحيين مديرالمديرية ومديرالصحة بشهائد تقديرية كماتم تكريم مشرفة الصحة الإنجابية بالمديرية .

وقد حضرالحفل الأخ عبدالله محسن الحبيشي مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية والشيخ مصطفى آل قاسم أمين محلي ريف إب ومحمدأمين الشهاري رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ومحمدالدميني رئيس لجنة الشؤن الإجتماعية بالمجلس المحلي بريف إب.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم