بكر سرحان ... هذا الشبل من ذاك الأسد | اليمني اليوم

بكر سرحان ... هذا الشبل من ذاك الأسد

بكر صادق سرحان نجل قائد المجلس العسكري بتعز واليد اليمنى له . بكر سرحان غير معروف كثيرا ولا يظهر في وسائل الاعلام بكثرة يعمل بصمت .

هو قائد ميداني يتقدم الصفوف وقائد لمعسكرات التدريب التي أنشأتها المقاومة . قادة المقاومة في مختلف الجبهات والمحافظات تجد بجانبهم في مقدمة الصفوف فلذات أكبادهم .

يضحون من أجل يمن المستقبل والحريّة والدولة المدينة الحديثة التي يسعى اليها الجميع . فقد استشهد في ميادين الشرف والبطولة نجل قائد المقاومة بتعز حمود المخلافي وقبلها استشهد اثنين من اولاد الشيخ الحسن ابكر الذي حارب المليشيات لفترة في الجوف وقبل ايام سمعنا بأستشهاد نجل قائد مقاومة مأرب ومحافظها.

لم يختلف الوضع مع قائد المجلس العسكري بتعز العميد صادق سرحان فأستشهد ولده عبدالرحمن في معارك ٢٠١١ الذي قادها المخلوع صالح ضد أبناء محافظة تعز .

استشهاد ولده عبدالرحمن لم يثني قائد المجلس العسكري ان يقدم ابنه بكر في مقدمة الصفوف في المعارك الحالية .

فقد  وهب نفسه واولاده فداء للوطن واليمن فداء للأرض التي تربوا عليها. هؤلاء الرجال الذين يحاربون من اجل كرامتنا ومن اجل النظام والقانون والدولة المدنية . يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل العزة والكرامة .

لا ادري ماذا أقول فيهم او اكتب فكلمة شكر قليلة جدا بحقهم . سيسجل أسماءهم التاريخ من خيوط من ذهب على صفحاته وسيدرسون للاجيال القادمة انهم قدموا ارواحهم فداء لليمن . هم ليسوا جبنا يختبئون في الكهوف او في الخنادق كما يفعل اعداءهم .

هم لن يفعلوا ذالك لأنهم يقاتلون على قضية يؤمنون بها يدافعون عن ارضهم وأعراضهم ولن ينساهم التاريخ أبدا . عشت أسد يا بكر وابن أسد ،تعجز حروفي عن وصفك

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم