الأرملة السوداء' تمنح سكارليت جوهانسون فرصا واسعة | اليمني اليوم

الأرملة السوداء' تمنح سكارليت جوهانسون فرصا واسعة

 عبرت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون عن إعجابها بدور "الأرملة السوداء"، الذي جسدته في خمسة أفلام.

وظهرت جوهانسون في اكثر من فيلم وقد صبغت شعرها باللون الأحمر، وارتدت زيا من الجلد الأسود، في دور الجاسوسة الروسية ناتاشا بيتروفا، صاحبة الشخصية الخارقة "بلاك ويدو" أو "الأرملة السوداء".





وهذا الدور ضاعف من شعبية جوهانسون حتى صارت النجمة المفضلة لدى الشباب والمراهقين، وكان ظهورها كـ"أرملة سوداء" لأول مرة في عام 2010 من خلال فيلم أيرون مان 2، وآخر ظهور لها ضمن أحداث فيلم كابتن أميركا: الحرب الأهلية في 2016.

وتقمصت جوهانسون دور الأرملة السوداء في أفلام: "الرجل الحديدي 2" (2010) ، "المنتقمون" (2012) ، "المنتقم أولا: الحرب الأخرى" (2014)، "المنتقمون :عصر أولترون" (2015)، و "المنتقم أولا: الفتح" (2016).

وقالت النجمة التي حققت شعبية عالية من خلال أدوارها في الأفلام الخيالية "إن دور 'الأرملة السوداء' يروق لي كثيرا، هذه الشخصية الخيالية التي تطورت عبر السنين وساعدتني على التقدم في حياتي المهنية، وقد أعطاني الطابع الغامض لهذه الشخصية بماضيها المذهل فرصا كثيرة للعمل"، حسب ما ورد في موقع روسيا اليوم.

و"الأرملة السوداء" هي إحدى شخصيات مجلة مارفل المصورة، واسمها ناتاشا بيتروفا، وهي فتاة روسية ولدت في مقاطعة كالينينغراد الروسية، قام بتربيتها وإنقاذها في فترة الحرب الجندي إيفان بيتروفيتش، وبعد موت زوجها قامت بالخدمة في جهاز المخابرات السوفيتية حتى عام 1984، حيث أجروا تجربة عليها لتكتسب بعدها قدرات خارقة.

وعرفت سكارليت جوهانسون، بالإضافة إلى دور "الأرملة السوداء" في أدوار أخرى، كما في أفلام "ضائع في الترجمة"، "فتاة مع عقد اللؤلؤ"، "لوسي"، "فتاة بولين الأخرى" و"نقطة المباراة"، كما اشتهرت جوهانسون كعارضة ازياء ومغنية وراقصة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم