بالأسماء .. تعرف على فنانين تعاقدون للموسم الرمضاني للعام 2018 | اليمني اليوم

بالأسماء .. تعرف على فنانين تعاقدون للموسم الرمضاني للعام 2018

على الرغم من عدم انطلاق الموسم الرمضاني للعام الجاري 2017، إلا أنَّ هناك تعاقدات تمَّت، بالفعل، مع بعض الفنانين، لخوضِ الماراثون الرمضاني للعام المقبل 2018، وذلك في إطار التنافس بين شركات الإنتاج الكبرى على حجز الممثلين الذين يحققون نسب مشاهدة عالية، والقادرين على جلب النجاح المضمون.

كان أول المتعاقدين، الفنان عادل إمام، إذ سبق ووقع مع نجله رامي إمام، كمنتج من خلال شركته "ماجنوم"، ليكون هذا المسلسل هو أول أعمال الشركة. ولمْ يتقرَّر، حتّى الآن، من سيشارك الفنان الملقّب بـ"الزعيم" في هذا العمل، وبذلك يخرج عادل لأول مرة من ست سنوات من عباءة شركة "سينرجي" لصاحبها المنتج، تامر مرسي، التي اعتادت إنتاج أعمال إمام التلفزيونية.





 

ويخوض إمام الماراثون الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، من إنتاج تامر مرسي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام. وتدور أحداث المسلسل حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في إحدى الجرائد. لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، والمشكلة أنّ هذه الكتابات كانت تشغل الرأي العام، وخاصّة أنها تتحدث عن نقد الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة.

 

ورغم انشغاله، حاليّاً، بتصوير مسلسله "بين عالمين"، إلا أنّ الفنان، طارق لطفي، وقَّع، قبل أيام، مع المنتج تامر مرسي ليخوض معه مسلسله الثالث، ورغم التوقيع الفعلي، إلا أن العمل لم يتم ترشيح أي من الفنانين معه حتى الآن.

 

وتقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، للفنان كريم عبدالعزيز في شهر رمضان 2018، فيما سيُعرَض جزؤه الأول في رمضان القادم. ومسلسل "الزيبق" يشارك في بطولته كل من الفنانين شريف منير وتميم عبده، والحوار لوليد يوسف، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله. والمسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه حول شاب يدعى

عمر صلاح الدين طه، ويعمل فني كاميرات، وشخص يدعى خالد صبري أبو علم.

 

وبعد غيابها عن المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام، تقرَّر أن يُعرَض مسلسل "رسائل" للفنانة، مي عزالدين، في رمضان 2018، طبقاً لتأكيدها هي بنفسها. وأوضحت عز الدين أنّ العمل كان من المقرر أن يُعرَض في رمضان القادم، وتمّ الاتفاق مع المنتج على ذلك، ولكن، نظراً لأنّ العمل يحتوي على أحداث عديدة وكثيرة، وسيحتاج إلى وقت تصوير طويل، لذلك، تم تأجيله للبدء في تصويره بعد إجازة عيد الفطر القادم ليعرض في رمضان 2017.

 

المسلسل يشارك في بطولته أحمد حاتم وسليمان عيد ونشوى مصطفى، وإخراج إبراهيم فخر، والقصة من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

وبعدما تمَّ البدء في تصويره، بالفعل، تقرَّر عرضُ مسلسل "العودة" الذي يقوم ببطولته الفنان، محمد رجب، في رمضان 2018، إذ يتطلَّب المسلسل التصوير في أماكن عديدة خارج مصر. والعمل يشارك في بطولته محمد رجب وخالد سليم وبوسي، والقصة من تأليف شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

وقد أعلن المؤلف أيمن سلامة عن اتفاقه مع المطربة، أنغام، على أن تعود إلى التمثيل في دراما رمضان 2018 بعد ما سبق أن خاضت تجربة تلفزيونية من قبل من خلال مسلسل "في غمضة عين" مع الفنانة، داليا البحيري.

 

* العربي الجديد

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص