علا الفارس تفاجئ محبيها بقرارها | اليمني اليوم

علا الفارس تفاجئ محبيها بقرارها

انتقلت رسمياً الإعلامية الأردنية  الشابة "علا الفارس" من قناة ام بي سي إلى قناة روتانا خليجية.

ولقد أشادت المحطة بإطلالة الفارس عبر شاشتها ببيانٍ إعلامي معلنة أنها ستقدم خلال الموسم الرمضاني أحد أبرز البرامج الحوارية عبر الشاشات العربية "يا هلا رمضان" حيث ستستقبل خلاله ثلاثين من أهم الشخصيات العربية وأكثرها شعبية من مضامير مختلفة، منها الفني والثقافي والشعري، والسياسي، والاجتماعي وغيرها.





هذا ويرافقها في تنفيذ البرنامج فريق من أهم المعدين والمنفذين كما تشرف هي شخصياً على التحضير لهذه الصفحة المتجددة من حياتها المهنية.

ومزح رواد التواصل الاجتماعي "تويتر " مع الإعلامية علا الفارس بعد أن هنأت الفنان تيم حسن ووفاء الكيلاني بزواجهما، ليقول أحد متابعيها اسم زوجها المستقبلي الذي يتوقع أن ترتبط به.

 

بدأ الأمر عندما هنأت علا الفارس تيم حسن ووفاء الكيلاني بزواجهما لتغرد على حسابها قائلة: “مبارك للإعلامية الصديقة وفاء الكيلاني والنج تيم حسن الزواج…يا رب حياتكم تكون تشبهكم كلها وفاء وحب وتيم”.

 

وهنا علق أحد المتابعين على تهنئة علا الفارس مازحاً معها قائلاً: “والله يا علا بعد اللي حصل ما أستبعد زواجك من داوود الشريان”، فردت عليه قائلة: “لا ما يحبني .. يحب سميرة توفيق”.

 

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني دفع متابعو علا الفارس للدعاء لها أن تجد شريك حياتها، متمنين أن تتزوج في القريب العاجل وأن تكون هي التالية بعد زميلتها وفاء.

وقضت علا الفارس حوالي عشر سنوات متواصلة في قناة ام بي سي لتفاجئ محبيها بقرارها خاصة وإنها لم تعلن الخبر بنفسها، بل الإعلامي أحمد العرفج هو من كشف انتقالها.

 

وطبقا لتقارير صحافية تعمل علا حاليا على اعداد برنامجها الجديد ، حتى تطل على محبيها بشكل لائق مثلما تتمنى، ومن المتوقع أن تنطلق أولى حلقات برنامجها التي تتكتم عن تفاصيله بعد شهر رمضان.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص