نيللي كريم : سأفاجئكم بشخصية جديدة في رمضان | اليمني اليوم

نيللي كريم : سأفاجئكم بشخصية جديدة في رمضان

نيلي كريم في رمضان

قررت الفنانة المصرية نيللي كريم الخروج من عباءة الشخصيات المركبة التي قدمتها في السنوات الأخيرة، بتجسيد شخصية رومانسية كوميدية في مسلسلها الجديد "لأعلى سعر" في رمضان القادم المقبل.

 





وقالت نيللي إن الشخصية التي ستقدمها لم يسبق لها تقديمها، وسيشاهدها الجمهور في ثوب جديد، ويشاركها في المسلسل عدد كبير من النجوم، وهي بانتظار رأي الجمهور.

وقالت "سأقدم في رمضان المقبل مسلسل "لأعلى سعر"، وأظهر فيه بشخصية جديدة لم أقدمها من قبل في الدراما، والمسلسل من المسلسلات الاجتماعية التي تمتزج بالإثارة والتشويق مع بعض الرومانسية والكوميديا، ولم يسبق أن قدمت هذا اللون من قبل ". واضافت " اعتدت في السنوات الأخيرة تقديم الدراما التي تمتزج بالتراجيديا والعقد النفسية والشخصيات المركبة، على عكس دوري في هذا المسلسل، بهد أن قررت الخروج من هذا النوع في الموسم الجديد".

وعن دورها في المسلسل قالت " أجسد دور راقصة بالية تعمل في دار الأوبرا ومتزوجه من شاب يعمل راقص باليه إلى جانب عمله كمخرج، ولكنه ما زال في بداية طريقه وسرعان ما تحدث بينهمت مشاكل زوجية كثيرة تجعلها تنجذب وتقع في غرام طبيب، والذي يجسد شخصيته المطرب أحمد فهمي".

واشارت الى ان العمل من تأليف السيناريست مدحت العدل، ومن إنتاج شركة العدل جروب وإخراج ماندو العدل.

 

* سي ان ان 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص