رئيس قنوات أبوظبي الرياضية يكشف عن السبب الغير متوقع وراء تفريط منتخب الامارات باللقب واين سهر النجوم ليلة المباراة النهائية ! | اليمني اليوم

رئيس قنوات أبوظبي الرياضية يكشف عن السبب الغير متوقع وراء تفريط منتخب الامارات باللقب واين سهر النجوم ليلة المباراة النهائية !

طالب الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي بالتحقيق مع لاعبي المنتخب الأول، بعد ساعات من الخسارة أمام المنتخب العُماني، في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج (خليجي 23) في الكويت. وقال رئيس قنوات أبوظبي الرياضية إنه يتوجب التحقيق مع اللاعبين بخصوص سهرهم ليلة المباراة، ومعرفة ماذا كانوا يفعلون، مطالبًا بعدم البحث في أسباب خسارة المباراة النهائية ، لأن البطولة ضاعت بسبب لاعبين ليس لديهم إحساس. وأضاف السعيدي في تغريدات نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حين يكون لدينا لاعبون غير مسؤولين وغير مدركين لقيمة الشعار والعَلم الذي يحملونه على صدورهم، ويقضون ليلة المباراة النهائية في سهرات خارجية ماجنة تكون النتيجة ما رأيناه. وخسر الأبيض الإماراتي المباراة النهائية بركلات الترجيح 5/4، عقب نهاية الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل السلبي، وشهدت الدقيقة الأخيرة إضاعة نجم الفريق، عمر عبدالرحمن (عموري) ركلة جزاء، كما أضاع ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب بلاده. وواصل السعدي جلد اللاعبين مشيرًا إلى أنهم ضربوا بعرض الحائط تفاني وإخلاص الجماهير الإماراتية، إضافة إلى الاهتمام الرسمي. واختتم بالتأكيد على أن النجومية قبل كل شيء أخلاق وسلوك، وحين يتجرّد لاعب أو اثنان من فهم وإدراك معاني وقيم مسؤولية اللون والشعار والجمهور فلتذهب النجومية إلى الجحيم.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص