أول تعليق للحوثين على ظهور العميد طارق محمد عبدالله صالح في شبوة | اليمني اليوم

أول تعليق للحوثين على ظهور العميد طارق محمد عبدالله صالح في شبوة

 

في اول تعليق لجماعة الحوثي على ظهور العميد طارق صالح صالح قال  عضو المجلس السياسي لجماعة الحوثي وعضو وفدها التفاوضي في مشاورات الكويت حمزه الحوثي في سلسلة تغريدات على تويتر :" مازالت عند وعدي لشعبنا الحر في الحديث عن تفاصيل المخطط الذي حاكه العدوان مؤخرا ومازال، خاصة مع انكشاف الكثير من فصوله وليس آخرها ظهور طارق الذي لن يقدم ولن يؤخر".





وأضاف قائلاً : "سأوفي بوعدي قريبا - مالم يستجد جديد - حتى وإن لم أجد مفرا من التعليق على استفادة قوى العدوان من قصور وتقصير البعض؟ حد قوله

ومضى يقول:  "وعلى كل حال سيفشل المخطط بإذن الله دون أدنى شك، وخذوها مني شعبنا لهم بالمرصاد إعدادا وجهوزية ووعيا، بينما هم أضعف من بيت العنكبوت".

وكان طارق محمد عبدالله صالح قد ظهر أمس في محافظة شبوة بعد عدة اسابيع من مقتل عمه الرئيس السابق على يد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران مطلع ديسمبر المنصرم.

ويعد قائد القوات الخاصة سابقاً طارق صالح واحداً من أهم المقربين الذين كان الرئيس السابق صالح يعتمد عليهم عسكريًا وسياسيًا في الفترة الأخيرة، إلى جانب أخويه عمار وكيل جهاز الأمن القومي السابق، ويحيى قائد الأمن المركزي الأسبق.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص