مؤامرة.. ألوية العمالقة والجيش تتعرض لمجزرة مروعة في الساحل الغربي.. (فيديو) | اليمني اليوم

مؤامرة.. ألوية العمالقة والجيش تتعرض لمجزرة مروعة في الساحل الغربي.. (فيديو)

كشف فيديو بثته قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، لمجزرة مروعة تعرضت لها عدة آليات عسكرية محملة بالجنود تابعة لـ ألوية العمالقة في التحيتا.
شاهد فيديو المجزرة والتفاصيل من الرابط بالأسفل.
الرابط: www.toobanet.com/2018/07/213.html

فبعد أن كانت مليشيا الحوثي تحفر الخنادق وتجهز المتارس والسواتر الترابية وقطعت الشوارع بالحواجز الاسمنتية  في شوارع مدينة الحديدة،





تم الإعلان عن وقف العمليات العسكرية من طرف واحد، على الرغم من التقدم الكبير والإنتصارات الساحقة لـ القوات اليمنية المشتركة، المدعومة من التحالف العربي، ووصولها إلى الأحياء الجنوبية لمدينة الحديدة، ودحر مليشيا الحوثي وفرارها على طول الشريط الساحلي الغربي، توقفت العمليات العسكرية بحجة إتاحة الفرص للمبعوث الأممي.

مما مكن مليشياالحوثي من إعادة ترتيب صفوفها، وشن هجمات منظمة وكمائن خطيرة على قوات الجيش اليمني خاصة ألوية العمالقة، كما ظهر بالفيديو.

شاهد الفيديو والتفاصيل من هنا أو من الرابط السابق بالاعلى.

وتسأل ناشطون ومتابعون للشأن اليمني، ماهو الدور الحقيقي لمبعوث الأمم المتحدة في اليمن، الذي مارس ضغوط على التحالف العربي لإيقاف العمليات العسكرية، وكذلك تحذير الولايات المتحدة الامريكية للتحالف من كارثة إنسانية في حال إجتياح مدينة الحديدة.

ومن نفس الجانب تدور علامات إستفهام حول وصول طائرات أممية بصورة دورية إلى مطار صنعاء وترحل بقيادات حوثية إلى اليمن، بحجة إيصال إغاثة انسانية، مع العلم أن المواطن اليمني لم يلمس تلك الإغاثه المزعومة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص