وردنا الآن..برشلونة بقيادة الاسطورة ميسي بطلا لكأس السوبر الاسباني للمرة الثامنة | اليمني اليوم

وردنا الآن..برشلونة بقيادة الاسطورة ميسي بطلا لكأس السوبر الاسباني للمرة الثامنة

توج فريق برشلونة، بلقب السوبر الإسباني، بعد التغلب على نظيره إشبيلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة" المغربية.

وافتتح إشبيلية التهديف عن طريق بابلو سارابيا في الدقيقة "9" قبل أن يعود برشلونة بتسجيل هدفين بواسطة جيرارد بيكيه وعثمان ديمبلي في الدقائق "42 و78" من زمن اللقاء.





بدأ فريق برشلونة  بالضغط العال والاستحواذ على الكرة من أجل تسجيل هدف الأسبقية وسط اعتماد نظيره إشبيلية على الهجمات المرتدة.

ونجح بابلو سارابيا في تسجيل الهدف الأول لإشبيلية من هجمة مرتدة منظمة قادها الكولومبي لويس موريل في الدقيقة "9" الذي تم احتسابه باستخدام تقنية الفيديو.

وضغط برشلونة بقوة من أجل إحراز هدف التعادل،عندما استلم جوردي ألبا في الجبهة اليسرى، تمريرة رائعة من ليونيل ميسي وسدد مباشرة لكن فاسيك نجح في التصدى لها بالدقيقة "18" من زمن اللقاء
وفشل لويس سواريز في استغلال تمريرة ليونيل ميسي الرائعة في الدقيقة "24" لكنه سدد برعونة في أيدٍ الحارس فاسيلك.

وكاد لينجليت أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة بعد ركلة حرة ثابتة نفذها ليونيل ميسي في الدقيقة "27" لكن رأسية الفرنسي مرت أعلى القائم.

وأهدر الأوروجوياني لويس سواريز، فرصة معادلة النتيجة لبرشلونة في الدقيقة "38" بعدما استلم تمريرة رائعة من البرازيلي آرثر ميلو داخل منطقة الجزاء ولكن سدد بجوار قائم الحارس فاسيلك.

واستطاع المدافع جيرارد بيكيه أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة بعدما  عادت الكرة له من القائم من تسديدة ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "42" من زمن اللقاء.

وكاد بابلو سارابيا أن يتقدم مرة أخرى لإشبيلية بعدما وجد نفسه أمام شباك برشلونة من عرضية أرضية للويس موريل لكن الحارس مارك تير شتيجن قام بتصدي خيالي في الدقيقة "44" من زمن اللقاء.

ورد ليونيل ميسي على سارابيا بعدما سدد من الجبهة اليسرى بصورة رائعة لكن الحارس فاسيلك حول تسديدة لاعب برشلونة لركلة ركنية في الدقيقة "45"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

واستمر فريق برشلونة في سيطرته على الكرة في الشوط الثاني، وسط اعتماد من نظيره إشبيلية على الهجمات المرتدة.

وجاءت أول فرصة حقيقية من الفريقين في الشوط الثاني عن طريق ليونيل ميسي عندما نفذ ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة لكن الحارس التشيكي فاسيلك تصدي لها بصورة مميزة بالدقيقة "61".

وحرمت العارضة فرانكو فاسكويز من تسجيل هدف التقدم لإشبيلية عندما حول ركنية بانيجا في الدقيقة "62" وسط فرجة من دفاع برشلونة.

المصدر - موقع كورره

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص