أول الغيث قطرة .. اعلان بتخفيضات كبيرة للأسعار و «هائل سعيد» تصدر بلاغ عاجلا ( تفاصيل) | اليمني اليوم

أول الغيث قطرة .. اعلان بتخفيضات كبيرة للأسعار و «هائل سعيد» تصدر بلاغ عاجلا ( تفاصيل)

أعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ، مساء اليوم الاربعاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م تخفيض أسعار منتجاتها من المواد الغذائية والاستهلاكية.

_______________________________________





 اقـــــــــــــــرأ ايـــــــــــــضـــــــــــــــــا:

شاهد جميلات المغرب وهم يتغنوا "ياليالي ياليالي" الأغنية اليمنية الاوسع انتشاراً التي حطمت الأرقام وصلت المغرب .. (فيديو)

 

تطورات طارئة.. اعلان مفاجيء لجماعة الحوثي عقب وصول المبعوث الأممي الى صنعاء ( تفاصيل)

 

تقرير أمريكي يفجر مفاجأة مدوية ويكشف فضيحة لدولة خليجية مثيرة للجدل ( تفاصيل)

 

أخر (تحديث) هبوط غير مسبوق للعملات الأجنبية منذ شهور والريال يسترد قيمته (اسعار الصرف مساء اليوم )

 

ضربة موجعة ..الجيش الوطني يخسر اثنين من ابرز القادة العسكريين والدفاع ورئاسة الاركان تصدران بياني نعي (الأسماء )

 

 -في أول ظهور مصور.. بعد أن قام بقذف حذاء على الوزير المنشق عن الحوثيين.. السقاف يعتذر للضباط السعوديين الذين كانوا متواجدين

 

شاهد اول صورة « مؤثرة» للرئيس الراحل "صالح" بعد نقل جثته إلى ثلاجة للموتى في عمران ..!

 

-أول الغيث قطرة .. اعلان بتخفيضات كبيرة للأسعار و «هائل سعيد» تصدر بلاغ عاجلا ( تفاصيل)

 _______________________________________

وقالت المجموعة في بلاغ صحافي وصل مأرب برس ، انه مواكبة لتراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية ، تعلن المجموعة عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها.

وأهابت المجموعة بالوكلاء والتجار تحمل مسئوليتهم المجتمعية والالتزام بالأسعار المحددة و تحذر في الوقت نفسه من أي مخالفة أو تجاوز لها.

 وشهد الريال اليمني تحسنا كبيرا وانخفضت قيمة العملات الاجنبية خلال الايام الماضية ، غير ان المواطنين اشتكوا من عدم انخفاض الاسعار.

نص البلاغ الصحافي:

تواصلا مع جهود المجموعة خلال الأشهر الماضية في تثبيت واستقرار أسعار الدقيق كأهم مادة أساسية من خلال عملية البيع المباشر للمواطنين بأقل الأسعار، وحرصا منها على تقدير الوضع المعيشي للمواطنين ، والتزاما بقيمها ومبادئها الثابتة ومسئوليتها المجتمعية تجاه مصالح الناس ومعايشهم واستقرار الأسواق ،ومواكبة منها لتراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية ، تعلن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها. 

إن مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه وهي تعلن عن قائمة أسعارها المعتمدة تهيب بالوكلاء والتجار تحمل مسئوليتهم المجتمعية والالتزام بالأسعار المحددة و تحذر في الوقت نفسه من أي مخالفة أو تجاوز لها وتؤكد انها ستقوم بوقف التعامل مع الوكلاء المخالفين لقائمة الأسعار.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم