"امرأة" بالف رجل ..الحجورية الشجاعة التي امتشقت سلاحها ولقنت ثلاثة اطقم حوثية درسا في الكبرياء واستشهدت قرب جثة شقيقها البطل (تفاصيل ) | اليمني اليوم

"امرأة" بالف رجل ..الحجورية الشجاعة التي امتشقت سلاحها ولقنت ثلاثة اطقم حوثية درسا في الكبرياء واستشهدت قرب جثة شقيقها البطل (تفاصيل )

تصدت امرأة من مديرية كشر في محافظة حجة - شمال غرب اليمن - الأحد لحملة حوثية مكونة من ثلاثة أطقم في قرية النماشية - جنوب المديرية .  

وقال مصدر محلي في المديرية " إن الشهيدة " هناء حسين حميد النمشة " أرادت الأحد أن تدفن شقيقها الذي استشهد أمس برصاص مليشيات الحوثي إلا إن المليشيات منعتها من ذلك ونفذت عليها ثلاثة أطقم مليئة بالمسلحين.  





وأضاف المصدر " إن الشهيدة " هناء النمشة " هرعت إلى المنزل لتأخذ سلاح شقيقها الشهيد وتخرج لتواجه أطقم الحوثيين الثلاثة وتقتل منهم ثلاثة وأصيب 10 آخرين بجروح قبل أن تستشهد برصاص تلك المواجهات.  

وأوضح المصدر " إن المليشيات الحوثية تنفذ حملة إعدامات ميدانية مستمرة في قرى بني عثمان وبني سعيد وبني عمر وقرى الزعاكرة وبني مسلم جنوب وغرب المديرية منذ مساء أمس وهي آخر القرى التي صمدت في وجه المليشيات الحوثية لأكثر من 50 يوما.  

وفجرت مليشيات الحوثي اليوم عشرات المنازل في قرية الزعاكرة في مقدمتها منزل قائد المقاومة أحمد الزعكري أبو مسلم ومنازل أبناء عمومته إضافة إلى قلعة الزعاكرة التاريخية.    

كما فجرت المليشيات الحوثية منازل كلا من: علي فلات، وزيد عمير، فهد النمشة عبد الخالق النمشة، محمد احمد النمشة محسن قرفط ريبان ومحمد الهادي بالإضافة إلى تفجير عددا من منازل المواطنين الآخرين.  

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص