مصادر مقربة من جماعة الحوثي تكشف عن تغييرات وشيكة تطيح بقيادات حوثية بارزة وتصعد اخرين مقربين من " الحوثي" ( تفاصيل) | اليمني اليوم

مصادر مقربة من جماعة الحوثي تكشف عن تغييرات وشيكة تطيح بقيادات حوثية بارزة وتصعد اخرين مقربين من " الحوثي" ( تفاصيل)

كشفت مصادر مقربة من جماعة الحوثي عن تغييرات طارئة في الاطر القيادية للجماعة عقب  قرار قيادة الأخير حل  لجنتها الثورية العليا برئاسة محمد علي الحوثي التي من ضمن تشكيلاتها المشرفين .

واكدت المصادر لـ " اليمني اليوم " أن الغاء اللجنة الثورية والتي تعد مركز الاشراف القيادي على المشرفين فرضه تصاعد تجاوزات الأخيرين واستغلال الكثير منهم لمراكزهم في ممارسات الابتزاز وفرض الاتاوات القسرية وهو ما صعد من السخط الشعبي على الجماعة .





ولفتت الى أن الفترة القليلة القادمة ستشهد تغييرات في الاطر القيادية للجماعة ووبخاصة رئاسة ما يسمي بالمجلس السياسي وممثلي الجماعة في الحكومة الانقلابية .

 وأصدرت  قيادة الجماعة قرارا قضى بتعيينه عضوا بالمجلس السياسي الأعلىوالحاكم برئاسة مهدي المشاط بعد تعاظم خلافات وتداخلات اللجنة الثورية ومهامها مع المجلس السياسي الأعلى الحاكم.

.ووصفت فتاة المسيرة التابعة للجماعة محمد الحوثي بعضوالمجلس السياسي بدلا عن رئيس الثورية العليا لأول مرة وسلطت الضوء عليه بحفل تدشين الجماعة لعامها الخامس من الصمود بالمنطقة المركزية صنعاء حيث ظهر وهو يتحدث عن الصمود واستمرار المعركة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص