تطورات طارئة في جبهة " الضالع " الجيش يعلن الحوثيين من ابرز مديرياتها وهادي ومحسن يصدران توجيهات عاجلة( اخر المستجدات ) | اليمني اليوم

تطورات طارئة في جبهة " الضالع " الجيش يعلن الحوثيين من ابرز مديرياتها وهادي ومحسن يصدران توجيهات عاجلة( اخر المستجدات )

أعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، اليوم الجمعة، إحكامها السيطرة الكاملة على مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع (جنوبي اليمن).

_____________________________________________





 اقــــــــــرأ ايــــــــــضـــــــــــا:  

 

 

 

    _____________________________________________

وكانت قوات من الجيش الجيش الوطني والوية العمالقة مدعومة بعناصر من المقاومة و الحزام الامني قد شنت هجوماً عنيفاً على ميليشيات الحوثي في مدينة قعطبة من عدة محاور، استمر لعدة ساعات، وتمكنت من السيطرة الكاملة على قعطبة.

إلى ذلك، أفادت المصادر بأن القوات اليمنية تقوم في هذه الأثناء بتنفيذ عمليات تمشيط واسعة في الأطراف الشمالية لمدينة قعطبة، وفي اتجاه منطقة الفاخر.

في سياق متصل اجرى الرئيس هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة الرابعة اللواء ركن فضل حسن وقائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي العولقي للوقوف على سير العمليات العسكرية في خطوط التماس مع مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران في محافظة الضالع.

وخلال الاتصال، هنأ الرئيس الجميع بهذه الانتصارات والبطولات التي يسطرها الأبطال الاشاوس من حماة الوطن والمقاومة الباسلة ومن خلالهم الى كل القادة والضباط والصف والأفراد في مختلف المواقع وما تحقق من تقدم وانتصارات في منطقة قعطبة وغيرها من المناطق ودحر القوى الإنقلابية على طريق تحرير الوطن والمنطقة من شرورهم وما الحقوه بالمجتمع من أضرار جراء تداعيات حربهم الهمجية على الشعب اليمني وارتدادهم على توافقه واجماعه تنفيذاً لنواياهم المبيتة وأجندتهم الدخيلة على قيمنا ومجتمعنا.

وحمل الرئيس قائد المنطقة الرابعة وقائد اللواء 30مدرع نقل تحياته إلى القادة الميدانيين والجنود المجهولين والمقاومة الباسلة الذين يقدمون التضحيات ويصنعون الانتصارات المتوالية للقضاء على مشاريع الكهنوت والظلام البغيض وأطماعها المقيتة خدمة لأجندة إيران في اليمن والمنطقة.

ووجه رئيس الجمهورية، بضرورة مواصلة الانتصارات وصولاً إلى تحقيق الأهداف الوطنية، مشيداً بجهود ودعم وإسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

فيما عبر اللواء فضل حسن والعميد العولقي عن تقديرهم لحرص فخامة الرئيس على متابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، انطلاقاً من مسؤولياته الوطنية والإنسانية تجاه وطنه وشعبه.

وأكدا ان عزيمة الأبطال من حماة الوطن والمقاومة الشعبية في أعلى درجاتها، وان اكتمال النصر قادم لامحالة لاستعادة الدولة ودحر مليشيا الكهنوت والإنقلاب ومن يواليها.

من جانبه أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات لتي حققها أبطال الجيش بدعم التحالف.

وأشاد نائب الرئيس بما حققه الأبطال من انتصارات ميدانية في قعطبة وغيرها من ميادين الشرف والبطولة بمحافظة الضالع في سبيل دحر اعتداءات ميليشيا الحوثي الانقلابية، معبراً عن شكره وتقديره للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة كبيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة لما يقدمونه من دعم مستمر شمل مختلف المجالات.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص