عاجل: اندلاع اشتباكات عنيفة بين قيادات حوثية وسقوط قتلى وجرحى بينهم أحد أبرز القيادات هذا ما يحدث الآن (تفاصيل) | اليمني اليوم

عاجل: اندلاع اشتباكات عنيفة بين قيادات حوثية وسقوط قتلى وجرحى بينهم أحد أبرز القيادات هذا ما يحدث الآن (تفاصيل)

أكد مراسل "يمن الغد" تجددت الاشتباكات والمواجهات المسلحة العنيفة بين قيادات وأجنحة المليشيا الحوثية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل تصاعد حدة صراع النفوذ والمناصب والجبايات المالية بين تلك القيادات.. واستمرار التوتر بين الأطراف الحوثية حتى اللحظة.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن الغد": إن مواجهات عنيفة شهدتها إحدى البلدات بمديرية السياني جنوب محافظة إب بين قيادات وأجنحة المليشيا الحوثية خلفت قتلى وجرحى من الطرفين بينهم قيادي حوثي".





وأضافت المصادر "أن القيادي الحوثي جلال محسن منصور قتل خلال المواجهات التي شهدتها منطقة حبيل الكور بعزلة الأزارق بمديرية السياني جنوب إب".

وبحسب مراسل "يمن الغد" فإن خلافات بين قيادات حوثية تطورت حد استقدام أحدهم حملة حوثية لمواجهة القيادي الحوثي جلال محسن منصور والذي كان برفقة العشرات من المسلحين بخلاف حول بئر ارتوازية.

وسقط عدد من الجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية بينهم مسلح ينتمي إلى أسرة بيت الأبيض ومسلح يدعى عبد ربه ومسلح يدعى عبدالرزاق وآخرين بعضهم بحالة حرجة.

وفي نهاية يونيو الماضي نشر "يمن الغد" تفاصيل مقتل القيادي الحوثي إسماعيل عبدالقادر سفيان والمعين من قبل مليشيا الحوثي وكيلا للمحافظة أثناء مواجهات عنيفة شهدتها شوارع مدينة إب بين مسلحي القيادي الحوثي إسماعيل عبدالقادر سفيان وبين مسلحي القيادي الحوثي عبدالحافظ السقاف سقط فيها قتلى وجرحى.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية صراع كبير جدا بين قيادات وأجنحة المليشيا الحوثية بالمحافظة حول النفوذ والمناصب والجبايات المالية ووصلت في كثير من الأحيان إلى المواجهات والاشتباكات المسلحة وسقط فيها عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات رفيعة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص