اول رد من الشرعية على تأييد نجل شقيق الرئيس الراحل "صالح" للحوثيين ! | اليمني اليوم

اول رد من الشرعية على تأييد نجل شقيق الرئيس الراحل "صالح" للحوثيين !

وجه مسؤول بارز في الشرعية انتقادًا لاذعًا لنجل شقيق الرئيس الراحل، بعد تغريدات الأخير المؤيدة للحوثيين.

 





وقال نجل شقيق صالح، توفيق عفاش في تغريدة له على تويتر، مليئة بالأخطاء الإملائية، والألفاظ غير المهذبة، والتي رصدها "ناس تايمز" كما وردت : "كذبت صحافه نت ومواقع الخونج ولن يضر ما يفعلون موقفي ضد الحوثي واضح وثابت ان على كل القوى التكاتف لاجتثاث هذه الجرثومه من جسد الوطن، اما الاخوان فخبرة الناس عنهم وأعمالهم النكراء اثناء توليهم ثلاث سنوات خلقت نوع من التخوف لدى المعتدلين من الشعب مما يجعل بعضهم "بعضهم"يستمر مع الحوث".

 

جاء ذلك، بعد يوم واحد من تغريدات مؤيدة للحوثيين بشكل صريح، قال فيها: "لماذا يقبل بعض اليمنيين الحوثي؟.. لانهم يشعروا ان الطرف الاخر الذي يشكل غالبية الشرعية هم الاخوان ـ في إشارة للإصلاح".

 

وتابع متهماً الاصلاح بجرائم ارهابية :”قد تجرع الشعب 3 سنوات من الاغتيالات والمفخخات الإخوانية والتمثيليات من السبعين الى كلية الشرطة الى العرضي وكلها عمليات داميه ومرعبه”!، مختتماً تغريدته “لنكن واقعيين وندرس تخوف الشعب وتمسك البعض بالحوثي”.

بدوره، رد محافظ محافظة المحويت، الدكتور صالح سميع، في تغريدة رصدها "ناس تايمز":تابعت تغريدات هذا الرجل فوجدتها : - ناضحة بالجهل وسطحية الثقافة - ومعجونة بموروث الكبر والعنجهية - وصادرة عن نفسية مثقلة بإثم المال الحرام الذي نهبه وجمعه من شركة التبغ والكبريت الوطنية التي تصرف في مواردها وكأنها ملك خاص به للأسف"

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص