وردنا الآن: كل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا في شوارع عدن بعد تلقيهم هدية لا تقدر بثمن واعتراف صريح بدولتهم المستقلة في الجنوب...شاهد التفاصيل | اليمني اليوم

وردنا الآن: كل قيادات الانتقالي يرقصون فرحا في شوارع عدن بعد تلقيهم هدية لا تقدر بثمن واعتراف صريح بدولتهم المستقلة في الجنوب...شاهد التفاصيل

عبر سفير اليمن في المملكة المتحدة البريطانية ياسين سعيد نعمان، السبت 10 اغسطس/آب، عن بهجته وفرحه بسقوط العاصمة المؤقتة عدن بأيدي مليشيا الانقلاب التابعة لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“.

وكتب ”نعمان“ منشور على ”فيسبوك“ رصده ”مأرب برس“، تحت عنوان ”وجهة نظر أخيرة“، دعا فيه لـ”إحداث إصلاحات سياسية وادارية تمكن الجنوبيين من شراكة حقيقية في ادارة شئونهم كمرحلة وسيطة“.





وطالب القيادي الاشتراكي بـ”خطة شاملة بما في ذلك ترتيبات العملية السياسية القادمة بصيغة تجعل المشاركة تعبيراً عن استعداد لمناقشة كافة القضايا“.

واستباقا منه لانتقادات متابعيه لموقفه قال ”نعمان“: ”لن ارد على المتهافتين الذين لا يفتأون يغرفون من مستنقع ضلالهم القديم للاساءة، فمن شب على شيء شاب عليه“.

وختم السفير الاشتراكي منشوره بتهنئة عيديه قبل حلول العيد، قائلا: ”وعيد مبارك ، وكل عام وبلدنا والجميع بخير“.

وبعد 3 أيام من المعارك، سيطرت مليشيات ”المجلس الانتقالي الجنوبي“، على العاصمة المؤقتة ”عدن“ واستولت على الوية الحماية العسكرية وقصر المعاشيق.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص