" هاني بن بريك" المثير للجدل يحرج التحالف ويكشف حقيقة تسليم ميلشيا " الانتقالي " الإماراتية المواقع التي سيطرت عليها !(تفاصيل) | اليمني اليوم

" هاني بن بريك" المثير للجدل يحرج التحالف ويكشف حقيقة تسليم ميلشيا " الانتقالي " الإماراتية المواقع التي سيطرت عليها !(تفاصيل)

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت ، إن قواته لم تنسحب من المعسكرات والمواقع الحيوية في العاصمة المؤقتة عدن، وإنما انسحبت فقط من بعض المرافق الخدمية، ضمن تفاهمات مع التحالف.

ويأتي ذلك عقب إعلان التحالف بقيادة السعودية، أن قوات المجلس الانتقالي بدأت الانسحاب من مواقع الحكومة الشرعية في عدن والعودة إلى مواقعها السابقة، استجابة لدعوات التحالف.





هذا وقد نفى نائب رئيس الانتقالي الإماراتي" هاني بن بريك" تسليم المعسكرات في عدن لقوات الحكومة الشرعية، في نسف لما أعلن عنه التحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال "بن بريك"، في تغريدة على حسابه بتويتر، إن "الإعلان عن عودة الحياة لطبيعتها في عدن، في بعض وسائل الإعلام، قاصدين تسليم المعسكرات التي تم استعادتها ممن وصفهم بـ الإرهابيين" كلام عار من الصحة".
وأضاف "بن بريك"، أن الحياة عادت لطبيعتها بعودة تلك المعسكرات إلى الشعب بعد تحريرها من العناصر الإرهابية المعتدية، وأمرها بيد ما أسماه "الشعب الجنوبي" لا غير. حد قوله.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص