عاجل ..مهاجم منتخب اليمن الموهوب يسجل على طريقة " رونالدو" العالمية اجمل هدف في التصفيات الآسيوية في شباك السعودية | اليمني اليوم

عاجل ..مهاجم منتخب اليمن الموهوب يسجل على طريقة " رونالدو" العالمية اجمل هدف في التصفيات الآسيوية في شباك السعودية

سجل لاعب منتخبنا الوطني " محسن قراوي" هدفا يعد الاجمل في تاريخ التصفيات الآسيوية حيث فاجأ اللاعب اليمني الموهوب الذي يحمل رقم " 10" حارس منتخب السعودية بتسديدة مقصية على طريقة النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو"  لتستقر الكرة في الشباك. 

وخطف النجم  اليمني  الأنظار إليه، بعدما استطاع تسجيل هدفٍ عالمي في شباك منافسه السعودي في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد البحرين، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وكأس الأمم الآسيوية 2023 في الصين.

وبسط نجوم منتخب اليمن سيطرتهم على مجريات المواجهة القوية منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بعدما اعتمدوا على التمريرات البينية والكرات العرضية، بالإضافة إلى الركلات الثابتة التي ابتسمت لهم في الدقيقة الثامنة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة حرة غير مباشرة لمنتخب اليمن، لتصل إلى النجم محسن قراوي الموجود في منطقة جزاء منافسه السعودي، لكنه فاجأ الجميع عندما قرر إظهار مهارته الفنية الكبيرة، بعدما أطلق تسديدة قوية عبر مقصية جميلة سكنت شباك الحارس الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الثامنة، وسط فرحة كبيرة من الجماهير.

 





لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص