مقتل قائد قوات التحالف بحضرموت وجنديين سعوديين في انفجار عبوة ناسفة واتهامات للميلشيا الاماراتية بالمسئولية (صورة) | اليمني اليوم

مقتل قائد قوات التحالف بحضرموت وجنديين سعوديين في انفجار عبوة ناسفة واتهامات للميلشيا الاماراتية بالمسئولية (صورة)

سقط 5 قتلى بينهم قائد قوات التحالف قائد القوات السعودية في الوادي والصحراء بحضرموت اليوم الخميس في انفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي في مدينة شبام حضرموت (شرقي اليمن).

 وفي التفاصيل قتل قائد قوات التحالف في منطقة الوادي والصحراء بحضرموت ابو نواف العتيبي برتبة عميد اضافة الى جنديين سعوديين اثنين ، ومثلهم يمنيين واصابة 13 اخرين ، اثناء مهمة عسكرية في مديرية شبام بحضرموت.





 وقالت مصادر عسكرية لمأرب برس ان قوة عسكرية مكونة من 5 اطقم تحركت بعد وصول بلاغ عن وجود عبوات ناسفة في احدى مناطق شبام ،فتم نزع وتفكيك عبوتين من قبل القوة التي خرجت للمهمة ، ولم تنتبه لوجود عبوة ثالثة فانفجرت بهم جميعا وخلفت هذا العدد من القتلى والجرحى بينهم العميد العتيبي.

وقالت المصادر ان المعلومات الاستخبارية تفيد بأن الجهة المتورطة في زرع تلك العبوات هي مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة من الامارات.

وشهدت شبام قبل ايام هجوم ارهابي استهدف قوات من المنطقة الاولى الا ان الحادثة التي وقعت بتفجير دراجة نارية لم تسفر عن سقوط خسائر بشرية واحرقت ثلاثة اطقم جراء الهجوم.

ولم يصدر عن التحالف او الحكومة اليمنية اي تعليق او بيان حول حادثة اليوم حتى لحظة كتابة الخبر (الواحدة ظهرا).

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص