عاجل .. " بوتين " يصدر قرارات مفاجئة بإقالة " 10" من كبار العسكريين الروس وشكوك متصاعدة في انقلاب عسكري للاطاحة برجل روسيا القوي ! ( تفاصيل) | اليمني اليوم

عاجل .. " بوتين " يصدر قرارات مفاجئة بإقالة " 10" من كبار العسكريين الروس وشكوك متصاعدة في انقلاب عسكري للاطاحة برجل روسيا القوي ! ( تفاصيل)

أقال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، 11 جنرالا في أجهزة الأمن الروسية.

وأصدر بوتين مرسوما ينص على إعفاء 11 جنرالا من مناصبهم، بينهم 6 في وزارة الطوارئ و4 في وزارة الداخلية و1 في لجنة التحقيقات الروسية في اجراء يثير شكوكا في حدوث انقلاب عسكري على رجل روسيا القوي .





ومن الجنرالات الذين تمت إقالتهم، النائب الأول لمدير الإدارة العامة لضمان النظام العام في وزارة الداخلية، لواء الشرطة ألكسندر ميلنيكوف، المحتجز حاليا في السجن بتهمة احتيال.

كما أصدر الرئيس الروسي مرسوما ينص على تعيين مدراء جدد لبعض إدارات وزارتي الداخلية والطوارئ.

وفي سياق متصل زار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مصنع بناء السفن “انتار” في كالينينغراد، حيث تجري أعمال بناء الطراد “غريمياشي، الذي ينتظر أن يتم تجهيزه بصواريخ “تسيركون” فرط الصوتية.

وتفقد الرئيس الروسي الطراد “غريمياشي” (بالعربية المدوي) ومنظومات الأسلحة، التي ينتظر أن يتجهز بها، مؤكدا على ضرورة تزويده بصواريخ فرط صوتية، كما تم إطلاع بوتين على خصائص الطراد، وخاصة قدرته على إطلاق صواريخ “كاليبر”.

ومن المنتظر أن يكون “غريمياشي” الذي سيدخل الخدمة قبل نهاية السنة الجارية، أول طراد مزود بصواريخ “تسيركون” فرط الصوتية في أسطول المحيط الهادئ الروسي.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص