عاجل ..قيادي مؤتمري بارز يكشف عن قرار إماراتي سيتسبب في انهيار وشيك لـ "اتفاق الرياض" ومعركة عسكرية فاصلة ستحدث بعدن ! | اليمني اليوم

عاجل ..قيادي مؤتمري بارز يكشف عن قرار إماراتي سيتسبب في انهيار وشيك لـ "اتفاق الرياض" ومعركة عسكرية فاصلة ستحدث بعدن !

انهال القيادي المؤتمري البارز " ياسر اليماني " بالانتقادات والتقريع على قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي اثناء استضافتهما في البرنامج الحواري الشهير " الاتجاه المعاكس " .

ورفع اليماني علم الجمهورية اليمنية ردا على رفع القيادي الجنوبي علم الانفصال مؤكدا ان علم اليمن الموحد هو من سينتصر وهو من سيظل خالدا ومرفرفا في سماء اليمن وسيرتفع فوق مؤامرات بن زايد وعملائه في الجنوب .





ونفي اليماني ان تكون الامارات قدمت تضحيات من جنودها في جبهات القتال ضد الحوثيين مشيرا الى أن الإمارات خسرت " 45" جنديا بضربة صاروخية لمخزن سلاح بمعسكر صافر وهو ما تسبب في مقتلهم ولم يخض اي منهم معركة أو يطلق رصاصة في جبهات القتال .

ووجه اليماني كلامه لقيادات الانتقالي واصفا اياهم بالعملاء والمرتزقة وانهم لا مبدأ لديهم ولا يهمهم قضية الجنوب أو اليمن وليس لديهم اي ولاء للبلاد معتبرا انهم سيرهنون انفسهم لمن يدفع لهم .

وقال اليماني ان الجيش الوطني سيحسم الاوضاع في عدن وان اتفاق الرياض لن تسمح الامارات بتنفيذة وان بن زايد قرر اسقاطه عبر ميلشياته في عدن  متوقعا اندلاع مواجهات متجددة في عدن والجنوب .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص