شاهد ..أول ظهور للواء الركن "صغير حمود بن عزيز" قائد العمليات المشتركة بعد استهداف وزارة الدفاع في مارب وتداول انباء عن استشهاده | اليمني اليوم

شاهد ..أول ظهور للواء الركن "صغير حمود بن عزيز" قائد العمليات المشتركة بعد استهداف وزارة الدفاع في مارب وتداول انباء عن استشهاده

اللواء صغير بن عزيز

ظهر قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، عقب استهداف المليشيا الحوثية مقر وزراة الدفاع في عدن وتداول خبر اصابته.

 وترأس عزيز صغير اجتماعاً بقيادات العمليات المشتركة، اطلع خلاله على المستجدّات الميدانية وسير المهام القتالية والعملياتية في مختلف المواقع والمحاور القتالية.





 وأشاد اللواء بن عزيز، بمناقب شهداء العمليات المشتركة وبطولاتهم الخالدة التي سطروها خلال فترة خدمتهم الطويلة في القوات المسلحة.. منوهاً بأن الجواب على هذه الجرائم سيكون في ميادين البطولة والشرف.

وأكد بن عزيز، أن "لجوء مليشيات الحوثي الانقلابية للقصف العشوائي على الأحياء المدنية في كل من تعز والحديدة ومأرب دليل ضعف وانكسار وشعور بالهزيمة نتيجة الضغط القتالي الذي يصنعه أبناء القوات المسلحة في مختلف الجبهات القتالية".

 وثمن قائد العمليات المشتركة، المواقف الأخوية الصادقة لدول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمهم المستمر في سبيل استكمال تحرير ما تبقى من الوطن تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة إيرانياً.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص