أول رواية لـ "شاهد عيان" تكشف ملابسات مقتل العميد " الحمادي " والسبب الذي دفع شقيقة الى مباغتتة بطلقات نارية توفي لاحقا اثرها ( تفاصيل) | اليمني اليوم

أول رواية لـ "شاهد عيان" تكشف ملابسات مقتل العميد " الحمادي " والسبب الذي دفع شقيقة الى مباغتتة بطلقات نارية توفي لاحقا اثرها ( تفاصيل)

العميد عدنان الحمادي





tyle="text-align: justify;">في تفاصيل جديدة قال شاهد عيان يدعى احمد الذبحاني ان الدوافع التي قادت شقيق عدنان الحمادي إلى اطلاق الناري شقيقه تمثلت حول المصروف اليومي ( خلافات مالية ) .
ومن ضمن الروايات التي تم تناقلها أنه وفي الساعة الثالثه والنصف عصرا كان العميد عدنان الحمادي برفقة شقيقه جلال والمرافقين أمام منزل العميد بالوقت الذي كان العميد خارج من منزله متجه إلى عند اصدقائه للجلوس معهم .
وطبقا للروايات الغير أكيده أنه وأثناء خروج الحمادي استلقفه شقيقة جلال - والذي يعاني من حاله نفسيه - بالقول (لماذا تجيب صرفه لفلان وفلان أكثر مني وفين مصروفين والعلاواه انا وبقية الحراس)
رد عليه العميد ما يهمك بس خلينا ارجع وبعطيك بعدها تدخل بكلام سخرية من احدى المرافقين مع جلال ومن كلمه لكلمه ومزح باخذ الكلام بين جلال والعميد عدنان الحمادي والمرافقين قام جلال بفتح حاجز الامان وباشر اخيه عدنان بطلقات نارية قبل ان يتدخل احد المرافقين وسحب سلاحه وباشروه بالضرب ليصيح عدنان لا احد يضربه قفوا دخلواه السجن بعدها اسعفوا عدنان إلى مستشفى الريان .
إلى ذلك كشف وكيل محافظة تعز، عارف جامل، عن المكان الذي لفظ فيه العميد الركن عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع أنفاسه الأخيرة.
وقال جامل في تدوينة على “فيسبوك”، إن العميد عدنان الحمادي توفي في المستشفى الألماني بعدن، الذي نقل إليه عقب إصابته إصابة خطيرة. وكان العميد الحمادي أصيب بجراح بالغة الخطورة اثر اطلاق الرصاص عليه من قبل شقيقه في مسقط رأسه بمنطقة بني حماد بمديرية المواسط جنوبي محافظة تعز.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص