صحفي يمني بارز يكشف عن السيناريو الكارثي لاستعادة الحوثيين السيطرة على جبهة " نهم " والوجهة التالية للميلشيا والأخيرة ! | اليمني اليوم

صحفي يمني بارز يكشف عن السيناريو الكارثي لاستعادة الحوثيين السيطرة على جبهة " نهم " والوجهة التالية للميلشيا والأخيرة !

 

نشر الزميل الصحفي " نبيل سبيع " منشورا على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي " فيسبوك " حول رؤيته لتداعيات سيطرة الحوثيين على جبهة " نهم " .





" اليمني اليوم " ينشر نص المنشور : "إذا سقطت نهم في يد الحوثي ستبتعد صنعاء كثيراً عن الشرعية والجمهورية ويقترب الحوثي والإمامة أكثر من مأرب.
شعار "قادمون يا صنعاء" الذي رفعته قوات الشرعية في نهم طيلة خمس سنوات من الحرب ولم يتحقق سيسقط نهائياً لو سقطت نهم في يد الحوثي، وسيرفع الحوثي بدلاً عنه شعار "قادمون يا مأرب".. ولن يمهل الحوثي مأرب كما أمهلوه كثيراً في صنعاء.
معركة نهم معركة كبيرة وخطيرة ومفصلية، ولا ينبغي التهاون فيها أو التعامل معها بخفة وعدم شعور بالمسؤولية إذا كنتم لا تودون رؤية الحوثيين وهم يقتحمون عاصمة الجمهورية اليمنية الأخيرة، مأرب، ويلتقطون الصور في المجمع الحكومي ومنازل المسؤولين والمشايخ والقادة العسكريين.
معركة نهم ما تزال رحاها دائرة. وهناك خوف كبير من انهيار جبهة نهم وسقوط نهم في يد الحوثي بعد أن سيطر على جزء كبير من جبل المنار ذي الموقع الاستراتيجي الهام في نهم والمناطق المحيطة بها.
لكن سقوط نهم في يد الحوثي سيشكل خسارة كبيرة وخطيرة لقوات الشرعية ولحلم استعادة صنعاء والدولة والبلد من الحوثي وحلم استعادة الجمهورية وإسقاط الإمامة.

ولهذا، يتوجب على قوات الشرعية أن تدرك وتعي أهمية وخطورة معركة نهم على سير ومصير الحرب كلها وأن تقاتل الحوثي في نهم كما لم تقاتله من قبل!".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص