مقطع فيديو جديد يقطع الشك باليقين ..ويضع الفنانة " نانسي عجرم " امام مخاوفها الكامنة ويكشف " سر " اخفاء الاخيرة مكان تواجدها لحظة القتل البشعة ! | اليمني اليوم

مقطع فيديو جديد يقطع الشك باليقين ..ويضع الفنانة " نانسي عجرم " امام مخاوفها الكامنة ويكشف " سر " اخفاء الاخيرة مكان تواجدها لحظة القتل البشعة !

اظهر مقطع فيديو تداول بشكل واسع في قنوات " اليوتيوب " ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلام لبنانية ظهور الفنانة اللبنانية الشهيرة " نانسي عجرم " في مسرح جريمة القتل التي ارتكبها زوجها طبيب الاسنان " فادي الهاشم " في حق الشاب السوري " محمد الموسي " .

وابرز مقطع الفيديو للحظة هرولة زوج الفنانة" نانسي عجرم " في اتجاه غرفة نوم اطفاله عقب دخول الشاب القتيل اليها ظهور حارسين شخصيين من " البودي جارد " واحدهم يحاول اعتراض محاولة الفنانة اللبنانية للحاق بزوجها الى غرفة الاطفال قبيل ان تتمكن الاخيرة من تفادي الحارس والهرولة الى الغرفة بعد ثوان فقط من سماع اطلاق الرصاص التي استقرت في جسد الشاب السوري .





ويتقاطع ظهور " نانسي عجرم " في مسرح الجريمة اقوالها لجهة التحقيق التي اكدت فيها انها كانت متواجدة في " التواليت " وسمعت اصوات الاعيرة النارية لكنه من جهة اخري قد يمثل مبررا لاصابتها بجرح في قدمها بررته بدخول شظيه متطايره .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص