وردنا الآن..الكشف عن السبب الصادم وراء اتهامات زعيم الحوثيين للتحالف بالتسبب بنشر " كورونا " في اليمن ..والأماكن المرجح انتشار الفيروس انطلاقا منها ! | اليمني اليوم

وردنا الآن..الكشف عن السبب الصادم وراء اتهامات زعيم الحوثيين للتحالف بالتسبب بنشر " كورونا " في اليمن ..والأماكن المرجح انتشار الفيروس انطلاقا منها !

اعتبرت مصادر مطلعة أن الاتهامات التي وجهها زعيم جماعة الحوثي أمس  للشرعية والتحالف بالسعي الى نشر فيروس " كورونا " في اليمن من خلال السماح بوجود مصابين بالفيروس من قوات التحالف  في جبهة " ميدي " يمثل محاولة استباقية لتبرير انتشار الفيروس المحتمل في المناطق الخاضعة لسيطرة الميلشيا وتحميل لتحالف المسئولية والتنصل من المسئولية كسلطة أمر واقع .

واشارت المصادر في تصريحات لـ " اليمني اليوم " الى أن مراكز الحجر الصحي التي اقامها الحوثيين للوافدين من السعودية تمثل اكبر اماكن لانتشار موثوق للعدوى بالفيروس العابر للحدود كونها لا تمتلك الحد الادني من المواصفات الصحية وتحولت الى اماكن لاحتجاز العائدين وحشدهم بشكل مكتظ في مساحة ضيقة دون اي مراعاة لاحتمال اصابة بعضهم بالفيروس وتسببه في انتقال العدوي.





لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص