أول رد من السعودية والشرعية على رفض الحوثي اعلان وقف اطلاق النار .." لواء الاماجد " يفاجأ الميلشيا بالتحرك لتحرير اهم منطقة استراتيجية بالبيضاء ( تفاصيل) | اليمني اليوم

أول رد من السعودية والشرعية على رفض الحوثي اعلان وقف اطلاق النار .." لواء الاماجد " يفاجأ الميلشيا بالتحرك لتحرير اهم منطقة استراتيجية بالبيضاء ( تفاصيل)

تعبيرية

انطلقت معركة تحرير مكيراس صباح اليوم بقوة كبيرة من لواء الأماجد صوب مكيراس بقيادة العميد صالح الشاجري وبتوجيهات من رئاسة الجمهورية ودعم وأسناد من التحالف العربي ممثلا" بالمملكة العربية السعودية.

واكد مصدر مسؤول بلواء الاماجد ان القوات تتجه لتحرير مكيراس من المليشات الحوثية الانقلابية الايرانية ووصلا" لتحرير محافظة البيضاء ودحر الانقلاب وأعوانه الى غير رجعه.





واشار المصدر ان قوات اللواء رفعت الجاهزية القتالية العالية ، من القوات والعتاد ، وتدريب عالي للمقاتلين للدفاع عن الوطن وعزته وكرامته ، من المليشيات الانقلابية الايراني التي مزقت الوطن وعبث بمقدراته وادخلته في اتون الحرب والاقتتال ودمرت كل ماهو جميل .

وأضاف المصدر ان ابطال اللواء الميامين ماضيين صوب تحقيق هدفهم المنشود في استعادة الوطن وكسر شوكة الانقلاب .

مؤكدا" ان ساعة الصفر بدأت صوب تحرير مكيراس ووصولا" للبيضاء بجهود وتعاون الجميع وبهمة وعزيمة ابطال اللواء الاشاوس المرابطين في كل مواقع الشرف والبطولة .

واشار لامناص للحوثي الإ الاسستلام او ان تمرق انوفهم في التراب.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم