" أبو راس " ينقل صراع الاجنجة غير المعلن في حزب المؤتمر الى مواجهة تنظيميه لانتزاع شرعية التمثيل لاكثر الاحزاب اليمنية شعبية !( أسماء) | اليمني اليوم

" أبو راس " ينقل صراع الاجنجة غير المعلن في حزب المؤتمر الى مواجهة تنظيميه لانتزاع شرعية التمثيل لاكثر الاحزاب اليمنية شعبية !( أسماء)

أقرت اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، الموالي لجماعة الحوثي الانقلابية، برئاسة صادق أمين أبو رأس، الخميس 9 أبريل/نيسان، فصل 31 قياديا مؤتمريا من عضوية الحزب.

وبحسب موقع ”المؤتمر نت“، فإن القيادات المفصولين ارتكبوا ”جرائم تمثلت في مخالفة نصوص الميثاق الوطني في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وكذا في خيانة دستور الجمهورية اليمنية ومخالفة نصوص النظام الداخلي للمؤتمر من خلال تأييدهم للعدوان“.





كما اتهم مؤتمر صنعاء القيادات الـ31 بالاخلال ومخالفة نصوص النظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه وما تسببه مواقفهم من شق وتمزيق لوحدة المؤتمر التنظيمية وادعاءاتهم بتمثيل المؤتمر واطلاق مواقف باسمه لا تمت للمؤتمر ومواقفه الوطنية بصلة.

وقال رئيس المؤتمر صادق أمين أبو راس خلال ترؤسه اجتماعا للجنة العامة: ”تلك الشخصيات لا تشرفنا حتى لو كان بيننا وبين انصار الله ما بين السامري وموسى، واذا ما استطعنا نفعل شيء سنجلس في بيوتنا وما احد يموت من الجوع“.

أسماء القيادات المؤتمرية المفصولة:


1- سلطان سعيد البركاني
2- معمر الارياني
3- ناصر باعوم
4- ابتهاج الكمال
5- محمد عبدالمجيد قباطي
6- عبدالغني حفظ الله جميل
7- قاسم الكسادي
8- عبدالرحمن معزب
9- محمد مقبل الحميري
10- عبدالكريم السنيني
11- ابو الفضل الصعدي
12- مهدي علي عبدالسلام
13- عبدالوهاب محمود معوضة
14- عثمان حسين قائد مجلي
15- فتحي توفيق عبدالرحيم
16- عبدالقوي احمد عباد الشريف
17- احمد صالح العيسي
18- صغير حمود عزيز
19- صالح سميع
20- محمد حسين الدهبلي
21- محمد صالح عفيف الحميري
22- حاشد عبدالله الاحمر
23- احمد الصوفي
24- محمد عبدالله القوسي
25- عادل الشجاع
26- محمد المسوري
27- فيصل الشبيبي
28- فارس الصليحي
29- نورا الجروي
30- عبدالكريم المدي
31- عبدالقوي الشميري

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم