أحدث تطبيق من "فيسبوك" للمراسلة بين الزوجين فقط ! | اليمني اليوم

أحدث تطبيق من "فيسبوك" للمراسلة بين الزوجين فقط !

تطبيق من  فيسبوك

 

من أجل أن يتيح لهما المحادثة ومشاركة الصور والموسيقى بالإضافة إلى ترتيب الذكريات المشتركة، أطلقت شركة «فيسبوك» تطبيقاً جديداً للمراسلة بين الزوجين باسم «تيوند».
ويذكر أن هذا التطبيق متاح حالياً فقط في متجر تطبيقات «أبل» بالولايات المتحدة وكندا، وفقاً لبيانات من موقع «سينسور تاور»، حسب «رويترز».
وتفيد المعلومات بأن فريقاً صغيراً داخل «فيسبوك» يسمى «فريق تجربة المنتجات الجديدة»، وهو مكلف بابتكار وبناء منتجات وسائط اجتماعية جديدة، هو من صنع هذا التطبيق.
ويصف الفريق التطبيق الجديد بأنه «مساحة خاصة يمكن للشريكين فيها أن يكونا على طبيعتهما دون تكلف». وحسب موقع «سينسور تاور»، يحتل تطبيق «تيوند» حالياً المرتبة رقم 872 في الولايات المتحدة ورقم 550 في كندا في فئة الشبكات الاجتماعية.
إلى ذلك كان «فيسبوك» قد وعد في فبراير «شباط» الماضي بانطلاق موقع جديد «فيسبوك دايتينغ» في أوروبا لاستقطاب قلوب العزاب للأجهزة النقالة ينافس تطبيقات المواعدة مثل «تيندر» وغيرها.
وكان قد قال جوليان بيو الأستاذ والباحث في كلية «إنسيك» للتجارة في فرنسا: «خطوة واحدة تفصل شبكة التواصل الاجتماعي عن موقع المواعدة وهذا لا يتطلب استثماراً تكنولوجياً ضخماً».
ورأى أن «فيسبوك»، «نسخت كل ما يحقق نجاحاً في التطبيقات الأخرى وأضافت وظيفة أو وظيفتين جديدتين. ما يهمها خصوصاً هو حث المستخدمين على استئناف تشارك المضامين الخاصة». وحتى الآن كان كل اللاعبين في هذه السوق يهتمون بمجاراة الشركة العملاقة في هذا المجال «ماتش غروب».
قالت مديرة «ماتش غروب» أماندا دبليو غينسبرغ، لمحللين ماليين: «بطبيعة الحال لن نقلل من أهمية انضمام (فيسبوك) إلى هذه السوق».
ونظراً إلى عدد مستخدمي الشبكة وسهولة الدخول إليها تساءلت: «لِمَ لا يحاول الناس تجريبها؟»، وأضافت غينسبرغ: «لكن حتى الآن لم نسجل أي انعكاس على أيٍّ من خدماتنا»، موضحةً أن استخدام تطبيقات عدة في الوقت نفسه يشهد نمواً.
وقالت كليمنتين لالاند، إحدى المؤسسات في تطبيق «وانس» الذي يحاول استقطاب الفرنسيين مع اعتماد انتقائية كبرى: «النتائج الأولى لتطبيق (فيسبوك دايتينغ) ليست كبيرة».





لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم