حيلة ذكية لزيادة سرعة الأنترنت في المنزل ضع هذه المادة خلف جهاز " المودم" فقط ! | اليمني اليوم

حيلة ذكية لزيادة سرعة الأنترنت في المنزل ضع هذه المادة خلف جهاز " المودم" فقط !

تعبيرية

يبدو أن تفشي فيروس كورونا تحكم في كل شئ حتى الإنترنت المنزلي، فبسبب كثرة الضغط على الشبكة أدى إلى تباطؤ خدمات الواي فاي، فبعض مزودي الإتصالات في أوروبا قد اكتشفوا زيادة في إستخدامه بنسبة تزيد عن 50% بسبب حالة الحجر المفروضة على جميع دول العالم الآن.

فالجميع يعتمد بصورة كلية علىه سواء كبار أو صغار، فقد أصبحت وسيلة للتنفيس والتسلية لبعض الأطفال،وسيلة عمل للبعض، وليس هناك الكثير الذي يمكن فعلة بشأن هذا الضغط سوا حيلة بسيطة وذكية تعمل على تقوية الإنترنت المنزلي لتكون في أفضل حالاته ولا نعاني من تقطعه وضعف إشارته.





تقوية الإنترنت المنزلي لتقوية الإنترنت المنزلي دفع ببعض العلماء من كلية دار تموث الأمريكية يجرون أبحاث توصلوا منها أنه عند لصق غطاء من رقائق الألومنيوم على جهاز التوجية (الراوتر ) يمكن أن يعزز إشارة “واي فاي ” في المنزل بنسة تزيد عن 50%.

وقد توصل بعض العلماء من خلال أبحاثهم من أجل تقوية الإنترنت المنزلي بأنه عند وضع علبة صودا خلف جهاز التوجية (الراوتر ) يحسن الإشارة لأنه يعمل على عكس الإشارات ونقلها في أكثر من اتجاه.

نصائح لتقوية الإنترنت المنزلي ضعف إشارة الإنترنت المنزلي “الواي فاي” كابوس يؤرق الجميع وتشعر معه أن الحياة قد توقفت، منذ عدة سنوات كنا نعتقد أن سرعته كبيرة ولكن بالمقارنة بما نراه اليوم من مزايا عديدة وسرعة تفوق ما كنا نحصل عليه سابقًا فقد أصبحنا محظوظين، ولكن لا نستطيع أن ننكر أننا نعاني في بعض الأحيان من ضعف في إشارات الواي فاي، وإليك أهم هذه النصائح: إختر أفضل مكان تضع فيه الراوتر. فالحوائط والأبواب تؤثر الإشارات المنبعثة من الراوتر.

حاول إزالة كل ما يعوق أداءالواي فاي وكفاءته مثل الهواتف اللاسلكية والشاشات الصغيرة والميكرويف.

قم بتحديث الراوتر عن طريق الويب السابت الخاص بالمصنع ولذلك حاول دائمًا أن تكون على متابعة بأخر التحديثات للمنتج أو المصنع الخاص بهذا الراوتر .كانت هذه بعض النصائح التي من شأنها تقوية الواي فاي المنزلي والحصول على أعلى أداء.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم