عاجل..مصادر مطلعة بـ" المجلس الإنتقالي " تكشف في تصريحات لـ " اليمني اليوم " حقيقة وفاة " عيدروس الزبيد" بفيروس " كورونا" ! | اليمني اليوم

عاجل..مصادر مطلعة بـ" المجلس الإنتقالي " تكشف في تصريحات لـ " اليمني اليوم " حقيقة وفاة " عيدروس الزبيد" بفيروس " كورونا" !

عيدروس الزبيدي

 نفت مصادر مقربة من رئيس ما يسمي بـ" المجلس الإنتقالي الجنوبي " " عيدروس الزبيدي" ما تداولته العديد من المواقع الإخبارية حول وفاة الأخير بسبب فيروس " كورونا" .
وأكدت المصادر لـ " اليمني اليوم " أن ما تردد عن وفاة " الزبيدي " بفيروس " كورونا" لا اساس له من الصحة ولايزيد عن كونه مجرد تسريبات تفتقد للدقة والمصداقية ".
وذكرت مصادر إعلامية محلية بأن رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي توفي في العاصمة السعودية  يوم أمس وسط تكتم شديد من قبل السلطات السعودية وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا .

وأكدت تلك المصادر الإعلامية بأن الزبيدي أصيب بفيروس كورونا وأن حالته الصحية تدهورت وسط تكتم شديد عقب خضوعه للحجر الصحي في الرياض .





وكان الزبيدي قد وصل للرياض قادما من العاصمة الإماراتية ابوظبي في وقت سابق عقب استدعاء السلطات السعودية له اثر اندلاع معارك بين القوات الحكومية التابعة للرئيس هادي والقوات التابعة للانتقالي الجنوبي في محافظة ابين اثر إعلان الأخير الإدارة الذاتية للجنوب وإعلان حالة الطوارئ نهاية أبريل المنصرم .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم