هرب مع والديه المسلمين من جحيم الحرب ولعب الكره فوق سطح قطار.." برشلونه " يعلن ضم نجمه القادم من " يوفنتوس" الايطالي( صورة) | اليمني اليوم

هرب مع والديه المسلمين من جحيم الحرب ولعب الكره فوق سطح قطار.." برشلونه " يعلن ضم نجمه القادم من " يوفنتوس" الايطالي( صورة)

ميراليم بيانيتش

أعلن برشلونة الإسباني في بيان رسمي اليوم الاثنين، توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لانتقال البوسني ميراليم بيانيتش من "السيدة العجوز" إلى النادي الكتالوني مقابل 60 مليون يورو.

وذكر بيان النادي الكتالوني، أن بيانيتش البالغ 30 عاما سينضم إلى صفوفه بعد انتهاء المنافسات الرسمية للموسم الكروي الجاري مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة لـ5 ملايين يورو كمتغيرات بعقد لأربعة أعوام وبشرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو.





كما أعلن برشلونة في وقت سابق اليوم أن نجمه البرازيلي آرثر ميلو البالغ 23 عاما سينتقل إلى صفوف متصدر الدوري الإيطالي بعد انتهاء المنافسات الرسمية للموسم الكروي الجاري مقابل 72 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين يورو كمتغيرات. 

وأعتبر المعلق الرياضي البارز " على سعيد الكعبي " في تغريدة له ان" برشلونه كسب لاعبا بلمسة راقية ، بيانيتش قصة تستحق أن تروى ، فاراً من جحيم حرب أهليه مع والديه المسلمين فخر الدين وفاطمة ، شغفه بالكرة جعله يمارسها فوق سطح قطار لحظة توقفه ! أختار الرقم 5 في اليوفي حبا في ملهمه زيدان ، ولانه لم يعد في العمر متسعاً ، مجاورة ميسي حافز لبصمة أخيرة ".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم