عاجل..لأول مره في تاريخه .."ريال مدريد" يحتفل بدون جماهيرة باللقب الـ"34" لـ"الليغا" الاسبانية و "ميسي" يعلق على انجاز " الريال" واخفاق "البرشا" ! | اليمني اليوم

عاجل..لأول مره في تاريخه .."ريال مدريد" يحتفل بدون جماهيرة باللقب الـ"34" لـ"الليغا" الاسبانية و "ميسي" يعلق على انجاز " الريال" واخفاق "البرشا" !

هدف بنزيما المتالق في شباك فياريال

علق الاسطورة "ليونيل ميسي" على فوز الريال بالقول ان الريال يستحق اللقب كما انتقد الساحر الارجنتيني بشدة فريقه بالقول انه بهذا العرض فسيخسر برشلونه مباراته أمام نابولي الحاسمة في ابطال أوربا.

واعتبر ميسي أن الريال فاز في كل مبارياته وهذا جدير بالتقدير فيما خسر برشلونه عديد المباريات مشيرا الى ان البرشا لا يمكن له الفوز بالابطال في ظل هذه التذبذب بالمستوى .





وقال ميسي : "بعد روما ، ثم ليفربول .. الجمهور بدأ ينفذ صبره .. معهم حق لإننا لم نعوضهم .. قلت سابقا بهذا الفريق لم نحقق دوري الأبطال وقالوا بلا نستطيع .. نحن لم نحقق الدوري حتى "

وتُوِّج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، عقب الفوز على ضيفه فياريال (2-1)، اليوم الخميس، على ملعب ألفريدو دي سيتفانو، ضمن الجولة الـ 37 (قبل الأخيرة) من البطولة.
 
سجَّل أهداف ريال مدريد، نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين (29، 77)، فيما سجل هدف فياريال، فيسنتي إيبورا في الدقيقة (83).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 86 نقطة، ليحسم اللقب رسميًا بعيدًا عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام ليجانيس، حيث أصبح الفارق بينه وبين منافسه برشلونة 7 نقاط، عقب الخسارة أمام أوساسونا (1-2).

أول تهديد في المباراة، كان عبر داني كارفاخال ظهير ريال مدريد، الذي توغل في منطقة جزاء فياريال، وسدد كرة ضعيفة أمسك بها الحارس أسينخو بسهولة في الدقيقة 3.

وثاني المحاولات كانت بتسديدة من كريم بنزيما، الذي تلقى كرة عرضية من زميله مودريتش في الدقيقة 7، لكنه سدد برعونة بين يدي حارس فياريال أسينخو.

وتلقى بنزيما كرة عرضية من كاسيميرو في منطقة جزاء فياريال في الدقيقة 15، وسدد على الطائر بجانب القائم الأيسر للحارس أسينخو.

وافتتح بنزيما التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 29، حيث تلقى تمريرة أرضية زاحفة من مودريتش في منطقة الجزاء، وسدد بين قدمي حارس فياريال أسينخو.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم