مصادر سياسية تكشف عن الموعد المفترض لعودة الرئيس " هادي " الى اليمن وتحذر من تداعيات التأخير ومواصلة ادارة الدولة من الخارج! | اليمني اليوم

مصادر سياسية تكشف عن الموعد المفترض لعودة الرئيس " هادي " الى اليمن وتحذر من تداعيات التأخير ومواصلة ادارة الدولة من الخارج!

الرئيس عبدربه منصور هادي

اعتبرت مصادر سياسية  مطلعة ان عودة الرئيس " هادي " الى اليمن بعد الاعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة واشهارها يمثل اولوية لا يمكن تأجيلها في ظل تصاعد الانتقادات الحادة لأداء المؤسسة الرئاسية والتداعيات السياسية التي فرضها بقاء قيادة الشرعية في الرياض منذ بدء عاصفة الحزم في مارس 2025م .

وأكدت المصادر في تصريحات لـ" اليمني اليوم " أن عودة الرئيس الى اليمن يفترض ان يحدث عقب عودة الحكومة واستكمال تطبيع الأوضاع الأمنية والعسكرية في عدن والجنوب مشيرة الى أن اي ارجاء من الرئيس لاستحقاق العودة سيكون على حساب المشروعية الاعتبارية له كرئيس لليمن منتخب من الشعب وأن مواصلة ادارة الدولة من الخارج لم يعد ممكنا في ظل انحسار سيطرة الشرعية في الداخل اليمني واستغلال بعض الأطراف الخارجية هذا القصور في تمرير اجنداتها الغير مشروعة بانتهازية مثيرة للسخط.





لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم