قيادي بارز في " الإنتقالي" يكشف - دون قصد- عن نوايا مبيته لدى قيادة الأخير للتنصل من أتفاق الرياض الجديد باختلاق هذه الذرائع ! | اليمني اليوم

قيادي بارز في " الإنتقالي" يكشف - دون قصد- عن نوايا مبيته لدى قيادة الأخير للتنصل من أتفاق الرياض الجديد باختلاق هذه الذرائع !

هادي والزبيدي

كشفت تصريحات للدكتور "علي الزامكي"رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في روسيا والدول المستقلة خلال استقبال السيد ليونيد إدواردفيتش سلوتسكي رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس " الدوما " الروسي عن نوايا مبيته لدى الانتقالي لاختلاق ذرائع لاحقة للتنصل من التزامه بتنفيذ اتفاق الرياض الجديد.

وفي اللقاء الذي جرى في المبنى الرئيسي لمجلس النواب بالعاصمة موسكو أكد الدكتور الزامكي إلتزام المجلس الانتقالي بتنفيذ كافة مضامين اتفاق الرياض من دون انتقائية، ووفق التسلسل الزمني المنصوص عليه في بنود الاتفاق وهي صيغه تكررت في اتفاقيات سابقة تنصل منها المجلس بدعوى الانتقائية .





واعتبر مراقبون أن تصريحات الزامكي تكشف عن نوايا مبيته لدى الانتقالي للتنصل من اتفاق الرياض الجديد باختلاق ذرائع من قبيل وجود انتقائية في تنفيذ اتفاق الرياض أو عدم الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ الآلية المقدمة من السعودية.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم