ظهور مخجل ومبتذل لوزيرا خارجية الإمارات والبحرين في احتفاليه "السلام المجاني " بواشنطن وقناة اسرائيلية تصفع " بن زايد " بـ" اسكتش " ساخر ومهين ..وسياسيون عرب يطالبون الأخير بكف اذاه عن اليمن ! | اليمني اليوم

ظهور مخجل ومبتذل لوزيرا خارجية الإمارات والبحرين في احتفاليه "السلام المجاني " بواشنطن وقناة اسرائيلية تصفع " بن زايد " بـ" اسكتش " ساخر ومهين ..وسياسيون عرب يطالبون الأخير بكف اذاه عن اليمن !

كليب اسرائيلي ساخر من بن زايد واتفاقية السلام مع اسرائيل

اثار الخطاب الذي القاه وزير الخارجية الإماراتي " عبدالله بن زايد " في حفل التوقيع على اتفاقية السلام مع إسرائيل والذي اقيم في واشنطن بحضور الرئيس الأمريكي "ترمب" ردود افعال متفاوتة في اوساط النخب العربية اتسم معظمها بالسخرية من هذا الظهور المخجل الهادف في المقام الأول الى دعم حملة "ترمب " الانتخابية .

وبالتزامن مع هرولة الإمارات والبحرين للتطبيع مع إسرائيل بثت القناة الثالثة الاسرائيلية اسكتش ساخر لممثلين اسرائيلين ابدعا في في السخرية من "محمد بن زايد " واتفاقية السلام "المجانية " بين اسرائيل ودولة الإمارات التي لاتربطها حدود مع الدولة العبرية ولم تخض حربا في تاريخها ضد الأخيرة.





ومثل حضور وزيرا خارجية الإمارات والبحرين الحفل الدعائي للرئيس الأمريكي "ترمب" الذي اقامه تحت مبرر الاحتفاء باتفاقيات السلام العربية الجديدة مع اسرائيل تماديا من الدولتين الخليجيتين في استفزاز مشاعر الشعب الفلسطيني والعربي واصرارا لامبرر له للظهور أمام العالم بصورة مهينه لدول تقدم سلاما مجانيا لكيان مغتصب يقابل ساسته في كل زياراتهم الخارجية بالمظاهرات المنددة لجرائمهم في حق الشعب الفلسطيني .

وطالبت سياسيون عرب مناهضون للتطبيع مع إسرائيل "الإمارات" بكف اذاها عن اليمن واليمنيين والاسهام في احلال السلام في هذا البلد الممزق بفعل الحرب المستعرة منذ ست سنوات قبل التطبيع مع اسرائيل والتشدق بلغة السلام .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم