وردنا الآن..مراسلة كبرى الصحف الأسرائيلية تكشف عن موقف "مخجل ومهين " للوفد البحريني المشارك في احتفالية السلام بواشنطن..ونخب يمنية تهاجم الحضورالخليجي لاحتفالية السلام بواشنطن ! | اليمني اليوم

وردنا الآن..مراسلة كبرى الصحف الأسرائيلية تكشف عن موقف "مخجل ومهين " للوفد البحريني المشارك في احتفالية السلام بواشنطن..ونخب يمنية تهاجم الحضورالخليجي لاحتفالية السلام بواشنطن !

نشرالسياسي الفلسطيني البارز"ياسرالزعاترة"تغريدة كشف فيها عن فضيحة من العيار الثقيل للزفد البحريني المشارك في احتفالية توقيع اتفاقية التطبيع مع اسرائيل بواشنطن .
"اليمني اليوم " ينشر نص التغريدة :"نوعا لانداو؛ مراسلة الشؤون الدولية في "هآرتس" تقول إن "أعضاء الوفد البحريني القادمين للتوقيع على اتفاق سلام مع إسرائيل، كانوا يحاولون في الساعات الأخيرة أن يعرفوا من المندوبين الأمريكان تفاصيل النسخة الفعلية التي سيوقعها وزير خارجيتهم مع ترامب ونتنياهو". هل بعد هذا العار من عار؟!".

هذا وشنت نخب يمنية انتقادات حادة لحضور وزيرا خارجية الإمارات والبحرين احتفالية السلام بواشنطن واعتبرت ذلك تمادي في الاستخفاف بمشاعر الشعوب العربية والاسلامية.





لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم