(هام)..خبير في البرمجيات يكشف عن افضل طريقة لمنع استرجاع "70" صورة يحتفظ بها الهاتف "النقال" بعد "الحذف" وحتي "الفرمته".. ونصيحة "ذهبية " لتجنب التعرض "للابتزاز" ( تفاصيل) | اليمني اليوم

(هام)..خبير في البرمجيات يكشف عن افضل طريقة لمنع استرجاع "70" صورة يحتفظ بها الهاتف "النقال" بعد "الحذف" وحتي "الفرمته".. ونصيحة "ذهبية " لتجنب التعرض "للابتزاز" ( تفاصيل)

تعبيرية

كشف اخصائي في البرمجيات عن افضل طريقة لمنع استرجاع الصور المحذوفة من جهاز الهاتف النقال بعد بيعه بشكل موثوق .

وأكد المهندس " جميل عبدالباري الحيدري " في تصريح خاص لـ"اليمني اليوم" أن اي جهاز هاتف نقال يحتفظ بأخر سبعين صورة تم التقاطها أو تحميلها للهاتف وحتي في حالتي الحذف والفرمته بإمكان استعادة واسترجاع هذه الصور السبعين من قبل المشتري في حال بيع الهاتف سواء كان المشتري محل لبيع الهواتف النقالة أو شخصا عاديا .





وشدد المهندس "الحيدري " على مالكي الهواتف النقالة وبخاصة الفتيات والنساء في حال اردن بيع الهاتف عدم الاكتفاء بالفرمته أو الحذف للصور وأنما القيام بعد الفرمته والحذف بالتقاط عدد "70" صورة غير خاصة لمناظر طبييعة او اي مشاهد حتي ولو للجدران  او السماء أو الاشجار ثم حذفها وبذلك فان من يحاول استرجاع الصور بعد شراء الهاتف لن يظهر له سوي اخر سبعين صورة التقطت .

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم