شقيق الشهيد "الأغبري" يخرج عن صمته ويكشف عن " مشائخ كبار" تدخلوا لاغلاق القضية ورشاوي من القتلة لمسئولي الأمن..واين توجد جثة الشهيد حاليا ( مستجدات طارئة ) | اليمني اليوم

شقيق الشهيد "الأغبري" يخرج عن صمته ويكشف عن " مشائخ كبار" تدخلوا لاغلاق القضية ورشاوي من القتلة لمسئولي الأمن..واين توجد جثة الشهيد حاليا ( مستجدات طارئة )

الشهيد عبدالله الأغبري

أكد الشقيق الأكبر للشهيد "عبدالله الأغبري" ان جثمان الشهيد لايزال في ثلاجة مستشفي" يوني ماكس الدولي " بصنعاء ولم يتم دفنها أو نقلها لمكان أخر.

وكشف الشقيق الأكبر للشهيد  "الأغبري" "أحمد"  في تصريحات لقناة "اليمن اليوم" عن تدخل وساطات قبلية من مشائخ كبار عرضوا مبالغ كبيرة مستغلين حالة اسرة الشهيد المالية المتواضعة كما وعدوا بتوظيف اشقائه مقابل التنازل عن الدم واغلاق القضية وقبول الدية وهو ما قوبل بالرفض من اسرته.





وحسم "أحمد الأغبري" الجدل حول الحالة الصحية التي وصل بها الشهيد "الاغبري " الى مستشفي "يوني ماكس الدولي " وهل كان لايزال حيا أم جثة هامدة مؤكدا أن شقيقه وصل للمستشفي ولاتزال به عروق تنبض لكن أرادة الله ان يتوفي ليفضح باستشهادة من قتلوه وما يقومون به من ممارسات اجرامية.

وحول تعليقه على الاعترافات التي بثت للقتلة اعتبر شقيق الشهيد "الاغبري" أن القتلة ارادوا بتلك الاعترافات تحويل القضية من جريمة قتل عمد يعاقب عليها القانون بالاعدام والتعزيز الى قضية "ضرب افضي الى موت " والمعاقب عليها بحسب قانون العقوبات اليمني بالسجن ودفع دية مضاعفة.

وكشف عن قيام القتلة بمحاولة دفع رشاوي لمسئولي الأمن بالمستشفي لتجنب التعرض الاحتجاز وتمرير الجريمة باعتبارها "انتحار " واستعادة هواتف تم احتجازها منهم لكن محاولتهم قوبلت برفض مسئولي الأمن بالمستشفي.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم