في تطورات عسكرية طارئة بجبهة "الجوف"..الجيش يفاجأ الحوثيين ويسيطر على مناطق " حاكمة" شرق عاصمة المحافظة | اليمني اليوم

في تطورات عسكرية طارئة بجبهة "الجوف"..الجيش يفاجأ الحوثيين ويسيطر على مناطق " حاكمة" شرق عاصمة المحافظة

تعبيرية

تشهد جبهات القتال في"الجوف" تصعيدا غير مسبوق لحدة المواجهات المسلحة وسط تقدم الجيش وتراجع الحوثيين الذين يواجهون هجوما وشيكا من قبل قوات الشرعية لاستعادة السيطرة على عاصمة المحافظة "الحزم" .

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الأحد بإسناد من طيران التحالف العربي من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية في محافظة الجوف.





وقال العميد الركن عبدالله الزوقري ركن تدريب المنطقة العسكرية السادسة لموقع الجيش: إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية استعادت مواقع عسكرية ذات أهمية استراتيجية، قريبة من منطقة بير المرازيق شرق محافظة الجوف، والخط الدولي الرابط بين محافظة الجوف ومأرب.

وأوضح العميد الزوقري أن مليشيا الحوثي المتمردة تلقت في هذه المعركة البطولية التي خاضها الأبطال هزائم ساحقة، في عدتها وعتادها العسكرية.

وأضاف أن المعارك العسكرية أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة بنيران مدفعية قوات الجيش والمقاومة.

وأكد ركن تدريب المنطقة العسكرية السادسة أن المليشيا الانقلابية أصبحت اليوم تعيش لحظاتها الأخيرة نتيجة الضربات الموجعة والأليمة التي تلقتها وتكبدتها خلال الفترة الماضية، على يد أبطال الجيش والمقاومة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم