تحذيرات من "انحراف" في مسار القضية..والمحامي " قطيش" يكشف عن مطالب قدمت للنيابة العامة لاثبات " الدافع الجنائي والاجرامي " لقتلة الشهيد "الاغبري! | اليمني اليوم

تحذيرات من "انحراف" في مسار القضية..والمحامي " قطيش" يكشف عن مطالب قدمت للنيابة العامة لاثبات " الدافع الجنائي والاجرامي " لقتلة الشهيد "الاغبري!

قتلة الشهيد الأغبري

كشف محامي الشهيد عبدالله الاغبري "وضاح قطيش"في منشوراً على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن مستجدات طارئة وصادمة في مسار التحقيقات مع المتهمين بتعذيب وقتل الشهيد "الأغبري" وقرار الاتهام الصادر من النيابة العامة ضد الأخيرين.

وقال المحامي "قطيش " في المنشور -الذي رصده محرر" اليمني اليوم "-" يوضح لو افترضنا أن النيابة والبحث الجنائي قد اقتنعوا بأن الدافع والسبب لجريمة التعذيب والقتل العمدي للشهيد عبدالله الأغبري هو موضوع تلفونات فأنا لم أقتنع لأنه لا يوجد أي دليل على ذلك وما زلنا متمسكين بطلباتنا بضبط بقية الجناة بمن فيهم عدنان السباعي ومن لهم ارتباط بالجريمة والتحقيق معهم وتحريك الدعوى الجزائية ضدهم واستعادة المحذوفات من الجوالات التي طالبنا بإحضارها ولاب توب المحل مسرح الجريمة وبقية أدوات الجريمة والتي كنا نطالب بها من أول يوم ، وعرضها على خبراء متخصصين لرفع تقرير مفصل وذلك لتأكيد الباعث والدافع الإجرامي للجناة ومن يقف ورائهم في إرتكابهم لهذه الجريمة البشعة" .





واضاف "نأمل الاستجابة لذلك .. لأن قضية الشهيد الأغبري هي قضيتنا جميعاً ".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم